مول ساوث سيتي كرايستشرش في 2024 - Aile Travel

مول ساوث سيتي كرايستشرش

هل تبحث عن وجهة التسوق المثالية في كرايستشيرش؟ فإن أحد خياراتك هي ساوث سيتي مول! مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية، يعد South City Mall المكان المثالي لقضاء فترة ما بعد الظهيرة مع الأصدقاء والعائلة. في منشور المدونة هذا، سنستكشف كل ما تقدمه South City – من أحدث متاجرها إلى أحداثها القادمة. دعونا نتعمق!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به قاعة طعام، ومستودع، وعالم جديد، وعدد قليل من المتاجر الأخرى، فإن South City Shopping Center هو المكان المناسب للذهاب إليه في كرايستشيرش. إنه يقع أسفل الشارع مباشرة من وسط كرايستشيرش ولديه مجموعة متنوعة من المطاعم المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المركز التجاري ببعض الخصومات الرائعة المتوفرة على عناصر معينة على مدار العام.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

الأماكن الترفيهية الموجودة في South City Christchurch Mall مثالية لجميع الأعمار. تمتلئ أيام الثلاثاء للأطفال الصغار بالترفيه والمرح مجانًا، بينما يمكن للبالغين الاستمتاع بقضاء ليلة في الخارج في السينما أو بعض الألعاب في منطقة الألعاب. هناك أيضًا الكثير من الأماكن لتناول الطعام، بما في ذلك Saffron Cafe & Restaurant، والمركز التجاري قريب من العديد من الأماكن السياحية الأخرى في كرايستشيرش. سواء كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء أو قضاء ليلة مثيرة في الخارج، فإن South City Christchurch Mall لديه ما يناسبك.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق في كرايستشيرش، فإن مركز التسوق ساوث سيتي يستحق الزيارة بالتأكيد. يقع المول في موقع متميز وبه أكثر من 500 مكان لوقوف السيارات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على أكثر من 40 متجرًا، لذلك من المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق في كرايستشيرش يقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة، فعليك زيارة مركز التسوق ساوث سيتي. يحتوي هذا المركز التجاري على شيء للجميع، بما في ذلك المتاجر والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري على الطريق مباشرةً من وسط كرايستشيرش، بحيث يمكنك بسهولة استكشاف المزيد من أفضل الأماكن السياحية. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد التسوق، فإن Saffron Cafe & Restaurant هو خيار رائع.

موقع المول

يقع South City Christchurch Mall في 555 شارع كولومبو، كرايستشيرش. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 40 متجرًا، بما في ذلك The Warehouse و Rodney Wayne و Hannahs و Whitcoulls. كما أن لديها قاعة طعام رائعة مع السندويشات والمواد الغذائية الأخرى. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Safarway Property New-zealand، كرايستشيرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة