مول سور يابي بورصة في 2024 - Aile Travel

مول سور يابي بورصة

هل تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها؟ Sur Yapı Bursa Mall هو المكان المناسب للذهاب! يضم هذا المركز التجاري أكثر من 500 متجر ومركز ترفيه، وهو يوفر ما يناسب الجميع. من المحلات الفاخرة إلى الأماكن السياحية المناسبة للعائلات، سنساعدك على استكشاف كل ما يقدمه Sur Yapı Bursa Mall.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

Sur Yapı Bursa Mall هو مركز تسوق حديث يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. من بين العديد من تجار التجزئة المتخصصين ستجد هنا العلامات التجارية الفاخرة والمقاهي والمطاعم ودور السينما والسوبر ماركت. بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة القياسية في المركز التجاري، مثل صالون التجميل وتحويل العملات، هناك أيضًا خدمة ترام تسهل التنقل في أنحاء المركز. سواء كنت تبحث عن تذكار خاص أو ترغب فقط في إضافة بعض الآيس كريم التركي، فإن Sur Yapı Bursa Mall هو المكان المناسب لك.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Sur Yapı Bursa Mall المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في بورصة. مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه، لديها ما يناسب الجميع. يوجد مركز ترفيهي به ألعاب فيديو ومسرح سينما بالإضافة إلى متجر ديكاتلون كبير بالفعل. الأسعار معقولة، ويمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه في مكان واحد. لذلك، سواء كنت تبحث عن ملابس أو طعام أو مجرد قضاء بعض الوقت لنفسك، فإن Sur Yapı Bursa Mall هو الوجهة المثالية لك.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق به الكثير من المتاجر للاختيار من بينها، فإن Sur Yapı Bursa Mall هو المكان المثالي لك. تبلغ مساحة المركز التجاري 75000 متر مربع قابلة للتأجير، لذا ستتمكن من العثور على كل ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم وخيارات الترفيه المتاحة إذا كنت تبحث عن شيء لتفعله. إذا كنت مسافرًا إلى بورصة، فاحرص على زيارة Sur Yapı Bursa Mall!

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في بورصة وتبحث عن مكان لقضاء وقت التسوق، فستحتاج إلى زيارة مركز Sur Yapı Marka التجاري. تبلغ مساحة مركز التسوق الكبير هذا 75000 متر مربع، بحيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه في مكان واحد. بالإضافة إلى أنها واحدة من أهم الأماكن السياحية السياحي في بورصة، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا يثير اهتمامك.

موقع المول

يقع Sur Yapı Bursa Mall في نيلوفر، قلب مدينة بورصة. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك CarrefourSA و Marka و Odunluk Mah. إذا كنت تبحث عن وجهة تسوق في بورصة، فإن Sur Yapı Bursa Mall يستحق الزيارة بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة