مول سيتيز نيشانتاشي اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول؟ هل تبحث عن المكان المثالي للتسوق وتناول الطعام والاستكشاف؟ فإن أحد خياراتك هي Nisantasi مول! يعد مركز التسوق الفاخر هذا أحد أكثر الوجهات شعبية في اسطنبول. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على سبب شهرة هذا المركز التجاري.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يُعد مركز City’s Nisantasi Mall مكانًا رائعًا للتسوق من العلامات التجارية الفاخرة والملابس الفاخرة. يضم المركز التجاري 150 متجراً، بما في ذلك بعض من أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المتوفرة في المول، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء اليوم. الجانب السلبي الوحيد هو أن المركز التجاري قديم بعض الشيء، ولا يوجد تكييف في بعض المتاجر. بشكل عام، على الرغم من ذلك، يعد City’s Nisantasi Mall مكانًا رائعًا للزيارة إذا كنت تبحث عن ماركات فاخرة وملابس مصممة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

مول سيتي نيسانتاسي، اسطنبول هي وجهة شهيرة للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك Victoria’s Secret، مما يجعله مكانًا رائعًا لشراء الملابس الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، يضم المول العديد من الأماكن الترفيهية، مثل دور السينما والمطاعم، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء يوم.

الفنادق القريبة من المول

يعد مركز التسوق Nişantaşı في المدينة مكانًا رائعًا للتواجد في اسطنبول. إنه حقًا مركزي للغاية، يمكنك المشي لمدة 5 دقائق. إلى مول جواهر والمتروباص والقطارات. إنه موقع ملائم للغاية، وفريق العمل ودود للغاية.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق في اسطنبول، فعليك بالتأكيد زيارة مركز تسوق سيتيز نيسانتاسي. ليس المركز التجاري كبيرًا فحسب، بل يضم أيضًا مجموعة متنوعة من المتاجر التي من المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مسبح خارجي و 5 مطاعم، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم.

موقع المول

يقع مركز التسوق Nisantasi في المدينة في شارع Tesvikiye الذي يعد قلب التسوق بالتجزئة في حي NISANTASI الفاخر. يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والسينما. إنه مكان رائع لقضاء يوم إذا كنت في اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة