مول سيلفيا بارك اوكلاند في 2024 - Aile Travel

مول سيلفيا بارك اوكلاند

هل تبحث عن مكان للتسوق وتناول الطعام في أوكلاند؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن مول سيلفيا بارك هو الوجهة المثالية. مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر وأماكن الجذب الأخرى، يقدم هذا المركز التجاري شيئًا للجميع. من الأنشطة المناسبة للعائلة إلى مجموعة المطاعم اللذيذة، اكتشف ما هو معروض في مول سيلفيا بارك!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يقع مول سيلفيا بارك في أوكلاند، وهو مكان رائع للتسوق وتناول الطعام. يوجد أكثر من 170 متجرًا في المركز التجاري، بالإضافة إلى بعض المقاهي والمطاعم المفضلة في نيوزيلندا. يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه، من الملابس إلى الطعام، ويشعر وكأنه يوم أحد عادي في المركز التجاري.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

Sylvia Park هو مجمع تجاري كبير ومركز تسوق في ضاحية Mount Wellington في أوكلاند في نيوزيلندا. أقل شهرة، تحتوي المنطقة المحيطة بمنتزه سيلفيا على عدد من أماكن الترفيه. تشمل هذه الأماكن مسرحًا للسينما وحلبة للتزلج على الجليد وصالة بولينغ. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله أثناء زيارتك إلى سيلفيا بارك، فتأكد من إطلاعك عليها!

الفنادق القريبة من المول

سيلفيا بارك مول، المعروف سابقًا باسم أوكلاند مول، هو وجهة تسوق شهيرة في منطقة أوكلاند في برمنغهام، ألاباما. يقع المركز التجاري على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة أو الحافلة. يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، مما يجعله مكانًا مناسبًا للتسوق وتناول الطعام.

يعد مول سيلفيا بارك أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من الأماكن السياحية. يحتوي المركز التجاري على دار سينما وحلبة تزلج على الجليد وعدد من المطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري بالقرب من عدد من الأماكن السياحية الأخرى، بما في ذلك حديقة حيوان برمنغهام وحدائق برمنغهام النباتية.

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب للتسوق وتناول الطعام، فإن مول سيلفيا بارك يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن الجذب القريبة من المول

يعد Sylvia Park Mall نقطة جذب شهيرة في أوكلاند، ولسبب وجيه. هناك مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم للاستمتاع بها، والمول هو أيضًا موطن ويستفيلد، أحد أكبر مراكز التسوق في الولايات المتحدة.

إذا كنت تبحث عن شيء تفعله في المنطقة، فهناك الكثير من الأماكن السياحية القريبة. يقع Redwood Regional Park على بعد بضع دقائق فقط، وهو بالتأكيد يستحق الزيارة. بدلاً من ذلك، يمكنك القيام برحلة إلى Oakland Coliseum أو Oracle Arena. في كلتا الحالتين، من المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا عند زيارة مركز سيلفيا بارك التجاري.

مقالات ذات صلة

موقع المول

Sylvia Park هو مجمع تجاري كبير ومركز تسوق في ضاحية Mount Wellington في أوكلاند في نيوزيلندا. يقع على بعد 6.9 كيلومترات من مضمار إليرسلي للسباق و 6.9 كيلومتر من مركز إليرسلي للأحداث في أوكلاند، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن وجهة تسوق ملائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة