مول شوارزوالد سيتي فرايبورغ

مول شوارزوالد سيتي فرايبورغ

هل تبحث عن أفضل تجربة تسوق؟ فإن أحد خياراتك هي مول شوارزوالد سيتي فرايبورغ! يحتوي هذا المركز التجاري على شيء للجميع: من الموضة إلى الطعام، هناك شيء هنا يناسب كل الأذواق والميزانيات. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة من العلاج بالتجزئة، أو خذ استراحة في أحد المطاعم والمقاهي العديدة في مركز التسوق الحديث هذا.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

مول شوارزوالد سيتي فرايبورغ هو مركز تجاري من ثلاثة طوابق يضم متاجر ومطاعم غير رسمية وسوبر ماركت وكازينو ماكينات القمار. من بين المطاعم المتوفرة في قاعة الطعام قوائم الطعام والصور. يقع Mall Schwarzwald City Freiburg في مولهايم، في منطقة الغابة السوداء في ألمانيا. يعد هذا المركز التجاري مكانًا رائعًا للتسوق واستكشاف العديد من الخيارات المتاحة في منطقة الغابة السوداء.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

مول شوارزوالد سيتي فرايبورغ هو مركز تجاري من 3 طوابق يضم متاجر ومطاعم عادية وسوبر ماركت وكازينو ماكينات القمار. البلدة القديمة هي نقطة جذب النجوم في المدينة، بشوارعها المرصوفة بالحصى، ومساكنها الجملونية، والساحات التي تصطف على جانبيها المقاهي – والتي يمر بها الطلاب بفضول في ليلة مليئة بالحيوية. في مدينة Freiburg القديمة التاريخية، يمكنك التسوق تحت الأروقة، في Atrium في Augustinerplatz ومركز التسوق في Black Forest City.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن وجهة تسوق، فإن مدينة شوارزوالد تستحق الزيارة بالتأكيد. يضم هذا المركز التجاري المكون من 3 طوابق متاجر ومطاعم غير رسمية وسوبر ماركت وكازينو ماكينات القمار. إنه يقع على بعد 11 كم فقط من Schwarzwald-Stadion، لذا يمكنك الوصول إليه بسهولة سيرًا على الأقدام.

اماكن الجذب القريبة من المول

مول شوارزوالد سيتي فرايبورغ هو مركز تجاري من 3 طوابق يضم متاجر ومطاعم غير رسمية وسوبر ماركت وكازينو ماكينات القمار. يقع المركز التجاري في مولهايم، خارج وسط المدينة مباشرةً. إنها وجهة شهيرة للمتسوقين والسياح في فرايبورغ، وهي أيضًا مكان رائع للقاء الأصدقاء والعائلة.

هناك الكثير من الأماكن السياحية بالقرب من المركز التجاري، بما في ذلك مدينة شوارزوالد، وهي مركز تسوق مزدحم يضم متاجر محلية وعالمية. يعد المركز التجاري المزدحم أيضًا موطنًا لـ Atrium في Augustinerplatz ومركز التسوق في Black Forest City ومتحف Black Forest. إذا كنت تبحث عن أمسية مريحة في الخارج، يمكنك التنزه في الأزقة الخلابة في وسط المدينة. ستتمكن من العثور على الكثير من المطاعم والمتاجر التي ترضي شهيتك.

موقع المول

يقع مول شوارزوالد سيتي فرايبورغ في فرايبورغ، ألمانيا. يعد هذا المركز التجاري مكانًا رائعًا للتسوق لشراء الملابس والأحذية والعناصر الأخرى. كما يضم سوبر ماركت ومطعمًا غير رسمي وكازينو ماكينات القمار. إذا كنت تبحث عن مكان للتسكع والاستمتاع ببعض المرح، فإن هذا المركز التجاري هو بالتأكيد المكان المناسب لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة