مول كاروسيل اسطنبول

هل تبحث عن تجربة تسوق مثيرة؟ هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول وترغب في استكشاف العديد من المحلات التجارية الفريدة في المدينة؟ فإن أحد خياراتك هي كاروسيل مول اسطنبول! يقع هذا المركز التجاري الشهير في قلب اسطنبول ويقدم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والترفيه. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن وجهة التسوق المذهلة هذه!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، فإن مركز كاروسيل للتسوق يستحق الزيارة بالتأكيد. ستجد أفضل العلامات التجارية والعديد من الشركات الصغيرة بالإضافة إلى المشتبه بهم المعتادين. يوجد أيضًا دورتان سينمائيتان كبيرتان ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع ببعض المرح، فابحث عن كاروسيل مول اسطنبول. يحتوي هذا المركز الضخم على الكثير من خيارات الترفيه، بما في ذلك صالات البولينج والسينما ومراكز الترفيه الأخرى. إنه أيضًا مكان رائع للتسكع مع الأصدقاء، حيث يحتوي على مساحة كبيرة جدًا.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلتك في اسطنبول، فستحتاج إلى زيارة مركز التسوق Carousel. يحتوي هذا المركز التجاري على كل شيء – أفضل العلامات التجارية والعديد من المطاعم والمقاهي والفنادق ومنطقة التسوق ومنطقة المشي مليئة بالمحلات التجارية الصغيرة بالإضافة إلى متجرين ضخمين. من السهل العثور عليه، على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق Capacity و Carousel في باكيركوي. لذا، سواء كنت تبحث عن ملابس أو أحذية أو إكسسوارات أو أي شيء آخر، فإن كاروسيل مول هو المكان المناسب لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق في اسطنبول به مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، فابحث عن كاروسيل مول. يقع هذا المركز التجاري الحديث في منطقة باكيركوي، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. يحتوي المركز التجاري على 117 متجرًا ومطعمًا، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل كنتاكي وماكدونالدز. يوجد أيضًا مركز ترفيهي ودور سينما في الموقع، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم في الخارج.

موقع المول

يقع كاروسيل مول اسطنبول في منطقة باكيركوي في اسطنبول، تركيا. يضم مركز التسوق بمساحته البالغة 76.500 متر مربع 117 متجرًا ومطاعم للوجبات السريعة وكافيتريات ومركز ترفيهي ودور سينما. لقد استمتعت بوقتي في كاروسيل مول اسطنبول وسأزوره بالتأكيد مرة أخرى!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة