مول كنت بارك انقرة في 2024 - Aile Travel

مول كنت بارك انقرة

مرحبًا بكم في مركز تسوق كينت بارك، وجهة التسوق الأولى في أنقرة! يقع هذا المركز التجاري في قلب المدينة، ويقدم شيئًا للجميع – من تجار التجزئة المتميزين إلى المحلات المحلية الصغيرة. سواء كنت تبحث عن هدية خاصة أو تتصفح فقط من أجل المتعة، ستجد هنا كل شيء من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية. لذا تعال واستكشف متاجرنا ومطاعمنا العديدة – من المؤكد أن هناك شيئًا يلفت انتباهك!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق في أنقرة به كل شيء، فإن Kent Park Mall هو المكان المناسب لك. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 190 متجرًا ومركزًا صحيًا وفندقًا مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يوجد أيضًا مطعمان في الموقع والعديد من مواقف السيارات.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

كينت بارك مول، أنقرة هو مركز تسوق ضخم يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وخيارات الترفيه. يوجد مركز لياقة بدنية ضخم وملعب للأطفال وسينما وبولينج بالكرة الدوارة من بين وسائل الراحة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن المركز التجاري قريب من العديد من الأماكن السياحية الأخرى، مثل Marlinda Lokanta and Cafe، ومتحف Metu Science and Technology، ومتحف Ahmet Pamuk.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري في أنقرة به مجموعة متنوعة من المتاجر، فإن Kentpark Mall يستحق الزيارة بالتأكيد. يقع المركز التجاري على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، بما في ذلك متجر متعدد الأقسام ومركز تسوق. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عدد من المطاعم والمقاهي بالقرب من المول، بحيث يمكنك بسهولة قضاء يوم هناك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق في مدينة أنقرة، فإن Kent Park Mall يستحق الزيارة بالتأكيد. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 190 متجرًا، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الفاخرة، وهو ضخم! بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي بالقرب من المول. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله في أنقرة، فإن Kent Park Mall هو خيار رائع.

موقع المول

إذا كنت في المنطقة وتبحث عن تجربة تسوق خارجة عن المألوف، فعليك زيارة مركز تسوق كينت بارك في أنقرة. يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك الأزياء والملابس والأحذية، فضلاً عن مركز صحي من المؤكد أنه سيرضي أي شخص يبحث عن يوم استرخاء. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم والمقاهي الموجودة داخل المول، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء يوم من التسوق. إذا كنت تخطط لرحلة إلى أنقرة، فتأكد من إضافة Kent Park Mall إلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة