مول لو بارش فينسيا في 2024 - Aile Travel

مول لو بارش فينسيا

هل حلمت يوما بزيارة البندقية؟ Le Parche Mall هو المكان المثالي للبدء! إنه مليء بالمتاجر والمطاعم والمعالم السياحية المذهلة التي ستجعل زيارتك لمدينة البندقية لا تُنسى. في منشور المدونة هذا، سنتعمق في سبب جعل Le Parche Mall على رأس قائمتك عندما تخطط لزيارة البندقية.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

Le Parche Mall هو مركز تسوق عصري يقع في البندقية، إيطاليا. إنه مصان جيدا وبه مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. يقع المركز التجاري بالقرب من وسط المدينة ويسهل الوصول منه إلى الحافلات المائية.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض وسائل الترفيه، فستحتاج بالتأكيد إلى زيارة Le Parche Mall. يضم هذا المركز التجاري مجموعة واسعة من المتاجر والوكالات المخصصة للترفيه الدولي. يمكنك العثور على كل شيء من دور السينما إلى المتنزهات الترفيهية، لذلك من المؤكد أن يكون هناك شيء للجميع. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري في موقع مناسب حقًا، بحيث يمكنك الوصول إليه بسهولة بغض النظر عن مكان وجودك في اسطنبول.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق رائع به الكثير من المتاجر للاختيار من بينها، فلا تبحث عن لو باركيه مول في ميستري. يقع هذا المركز التجاري على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، وسيبقي موقف السيارات تحت الأرض سيارتك باردة أثناء زيارتك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض الآيس كريم اللذيذ، فلا تفوت فرصة زيارة المتجر في الطابق الأرضي.

اماكن الجذب القريبة من المول

Le Parche Mall هو مركز تجاري يقع في Mestre، في البر الرئيسي لمدينة البندقية. إنها وجهة شهيرة للسياح بسبب علاماتها التجارية العالمية وتنوع المحلات التجارية. بالإضافة إلى العلامات التجارية الشهيرة، ستجد متاجر فاخرة في لو بارش مول.

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به ماركات عالمية والعديد من المتاجر، فإن Le Parche Mall هو خيار جيد. يمكنك أن تجد كل شيء من العلامات التجارية الإيطالية الراقية إلى المتاجر الفاخرة. إذا كنت تخطط لرحلة إلى البندقية، فتأكد من زيارة Le Parche Mall!

موقع المول

يقع Le Parche Mall في قلب مدينة البندقية، وهو وجهة تسوق لا ينبغي تفويتها إذا كنت في المنطقة. مع وجود عدد كبير من المتاجر التي تمثل العلامات التجارية العالمية، فإن هذا المركز التجاري لديه ما يناسب الجميع. بالإضافة إلى متاجر الملابس والأزياء، ستجد متاجر تجميل ومناطق ألعاب. إذا كنت بحاجة لشراء طعام، فإن المركز التجاري به سوبر ماركت في الموقع.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة