مول مرمرة فورم اسطنبول في 2024 - Aile Travel

مول مرمرة فورم اسطنبول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها، فابحث عن مرمرة فوروم اسطنبول مول. هذا المركز التجاري هو الأكبر في المدينة، ويضم مجموعة متنوعة من تجار التجزئة الدوليين والمطاعم وأماكن الترفيه. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على ما يجعل مرمرة فوروم اسطنبول مول مميزًا للغاية.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في مرمرة فورم اسطنبول

مرمرة فورم اسطنبول مول هو مركز تسوق إقليمي كبير يقع في بيرم باشا، اسطنبول. تبلغ مساحتها القابلة للتأجير 135 ألف متر مربع ويبلغ حجمها الإجمالي 375 ألف متر مربع. احتلت المرتبة التاسعة في تركيا ومنتدى اسطنبول بعد اسطنبول التي استثمرت المرتبة الثانية من حيث مراكز التسوق في باكيركوي.

يتكون المركز التجاري من قاعة طعام ومنافذ متنوعة وسينما. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم المتوفرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك التركية والإيطالية والصينية. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق خارجة عن المألوف، فعليك بالتأكيد زيارة مركز تسوق مرمرة فوروم اسطنبول.

اماكن ترفيهية موجودة في مول مرمرة فورم اسطنبول

مرمرة فوروم اسطنبول مول مكان رائع للترفيه. لديها عدد كبير من المحلات التجارية العملاقة التي تقدم العديد من المنتجات. توجد قاعة طعام تقدم الأطعمة الشهية، كما توجد صالة سينما بها أكبر عدد من القاعات في تركيا. بالإضافة إلى ذلك، فهي تستضيف صالة البولينغ، والتي تعد رائعة لمباراة البولينج السريعة بعد التسوق.

الفنادق القريبة من مرمرة فورم اسطنبول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء ليلة الجمعة ولديك القليل من المال لتجنيبه، فتأكد من زيارة مركز التسوق مرمرة فوروم اسطنبول. يعد مركز التسوق هذا موطنًا لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، مما يجعله المكان المثالي لقضاء بعض الوقت. ستتمكن من العثور على كل شيء من الملابس الراقية إلى الأطعمة ذات الأسعار المعقولة. بالإضافة إلى ذلك، هناك دائمًا أحداث تحدث في المركز التجاري، لذلك يمكنك التأكد من العثور على شيء يثير اهتمامك. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء ليلة الجمعة ولديك القليل من المال لتجنيبه، فتأكد من زيارة مركز التسوق مرمرة فوروم اسطنبول. يعد مركز التسوق هذا موطنًا لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، مما يجعله المكان المثالي لقضاء بعض الوقت. ستتمكن من العثور على كل شيء من الملابس الراقية إلى الأطعمة ذات الأسعار المعقولة. بالإضافة إلى ذلك، هناك دائمًا أحداث تحدث في المركز التجاري، لذلك يمكنك التأكد من العثور على شيء يثير اهتمامك.

مقالات ذات صلة

اماكن الجذب القريبة من مرمرة فورم اسطنبول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به الكثير من المتاجر وقاعة طعام، فإن منتدى مرمرة هو المكان المناسب لك! يقع المركز التجاري بجوار أكثر طرق اسطنبول ازدحامًا ويسمى E-5، وهناك الكثير من خيارات النقل المتاحة للوصول إلى هناك. أشهر أنواع المعالم السياحية القريبة من منتدى مرمرة هي: Private Tours؛ مواقع دينية ومقدسة؛ متاجر الهدايا والسلع المتخصصة؛ جولات سياحية في المدينة؛ رحلات يومية. بصفتنا منتدى مرمرة، نحن فخورون بمشاركة الأذواق والأحلام المختلفة مع عملائنا لمدة 10 سنوات. نأمل أن تستمتع بزيارتك!

موقع مول مرمرة فورم اسطنبول

يقع مول مرمرة فورم اسطنبول في قلب مدينة اسطنبول

Osmaniye, Çobançeşme Koşuyolu Cd. No:3, 34100 Bakırköy/İstanbul

ويقدم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم. إنه سهل التنقل ويحتوي على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، مما يجعله المكان المثالي للتسوق لجميع احتياجاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة