ميغا مول رويال سيتي هانوي في 2024 - Aile Travel

ميغا مول رويال سيتي هانوي

هل تبحث عن وجهة تسوق بها كل شيء؟ فإن أحد خياراتك هي Mega Mall Royal City Hanoi. مع أكثر من 500 متجر، يعد هذا المركز التجاري المكان المثالي للحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد مناسب. من الملابس والأحذية إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية والمزيد – هناك شيء للجميع في هذا المركز التجاري الرائع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل Mega Mall Royal City Hanoi مميزًا.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق وتناول الطعام، فأنت تريد زيارة Mega Mall Royal City في هانوي. يحتوي هذا المجمع الضخم على الآلاف من خيارات التسوق وتناول الطعام التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك. ستجد متاجر لجميع احتياجاتك، من الملابس والإكسسوارات إلى المفروشات المنزلية والإلكترونيات. بالإضافة إلى جميع مراكز التسوق الأساسية، هناك أيضًا حلبة للتزلج على الجليد ومجموعة من المطاعم التي تناسب أي ذوق. لذا سواء كنت تبحث عن مكان للتسكع مع الأصدقاء أو لقضاء بعض وقت التسوق الجاد، فإن Mega Mall Royal City هو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

ميغا مول رويال سيتي مجمع ضخم به الآلاف من خيارات التسوق والترفيه وتناول الطعام. يقع المركز التجاري في منطقة ثانه شوان في هانوي، ويعمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً كل يوم. لديها مصادر متعددة للترفيه من مختلف الأنواع، بما في ذلك بحيرة هوان كيم والسفارة الأمريكية القريبة. إنه مكان رائع للاسترخاء بعد يوم طويل من التسوق أو مشاهدة المعالم السياحية.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في هانوي وتبحث عن مكان لقضاء ليلة السبت، فستحتاج إلى زيارة Mega Mall Royal City. يضم هذا المركز التجاري الضخم أكثر من 150 متجرًا، وهناك شيء للجميع هنا. إذا كنت تبحث عن ملابس أو مستحضرات تجميل أو سلع منزلية، فستكون محظوظًا. إذا كنت تبحث عن الترفيه، يمكنك أن تجد كل شيء من دور السينما إلى المتنزهات الترفيهية. وإذا كنت بحاجة إلى طعام، فهناك الكثير من الخيارات لذلك أيضًا. سواء كنت في زيارة ليوم واحد أو لمدة أسبوع، يعد Mega Mall Royal City مكانًا رائعًا للإقامة.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مثيرة وفريدة من نوعها، فأنت بحاجة إلى زيارة Royal City Vincom Mega Mall في هانوي. يضم مركز التسوق الضخم هذا تحت الأرض 800 منفذ بيع بالتجزئة، وهايبر ماركت ضخم، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الخارجية والداخلية

يقع Royal City Vincom Mega Mall في ثانه شوان في هانوي، على بعد 45 دقيقة خارج وسط المدينة.
للوصول إلى هناك، ما عليك سوى ركوب سيارة أجرة من وسط المدينة.
إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مثيرة وفريدة من نوعها، فأنت بحاجة إلى زيارة Royal City Vincom Mega Mall في هانوي. يضم مركز التسوق الضخم هذا تحت الأرض 800 منفذ بيع بالتجزئة وهايبر ماركت ضخم، بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية الخارجية والداخلية مثل بحيرة هوان كيم والسفارة الأمريكية.

موقع المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق به مساحة كبيرة، فإن Royal City Vincom Mega Mall في هانوي هو المكان المثالي لك. تم افتتاح هذا المركز التجاري في عام 2013، ويضم أكثر من 550،000 قدم مربع من المساحة للاستكشاف، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق تحت الأرض في آسيا.

Royal City Vincom Mega Mall عبارة عن مبنى جميل مع لمسة خفيفة من العمارة اليونانية. يعد المركز التجاري أيضًا موطنًا للعديد من العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك Apple و Nike و Adidas. إذا كنت تبحث عن رحلة خالية من الإجهاد عند الحجز من فينكوم ميجا مول رويال سيتي، هانوي، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنكون سعداء لمساعدتك في العثور على العنصر أو الزي المثالي لزيارتك القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة