هيلتون غاردن إن اسطنبول بايليكدوزو في 2024 - Aile Travel

هيلتون غاردن إن اسطنبول بايليكدوزو

اهرب إلى مدينة إسطنبول النابضة بالحياة واستمتع بالرفاهية في فندق هيلتون جاردن إن. يقدم هذا الفندق الحديث مجموعة متنوعة من خيارات الغرف وخيارات طعام ممتازة والكثير من وسائل الراحة لإقامة مريحة وممتعة. اقرأ منشور المدونة هذا لمعرفة المزيد عن فندق Hilton Garden Inn Istanbul ولماذا هو المكان المثالي للإقامة في تركيا!

موقع الفندق

يقع هيلتون غاردن إن اسطنبول بايليكدوزو في المنطقة الصناعية في بيليكدوزو، على بعد 50 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أتاتورك الدولي.

ويتميز الفندق بخدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الضيوف، ويتوفر مسبح لاستمتاع الضيوف.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 35 كم من الوسط التاريخي لمدينة إسطنبول، حيث يمكن للضيوف زيارة قصر توبكابي والمسجد الأزرق ومتحف آيا صوفيا.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق Hilton Garden Inn Istanbul على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وجميعها مؤثثة بتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة صغيرة وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي بعض الغرف أيضًا على منطقة جلوس وحمام خاص. يمكنك العثور على نوع الغرفة التي تبحث عنها من خلال عرض أداة البحث عن الغرف عبر الإنترنت. نأمل أن تستمتع بإقامتك في فندقنا في اسطنبول!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يوفر Hilton Garden Inn Istanbul Beylikduzu للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز للياقة البدنية للضيوف. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الضيوف وبار اللوبي للاسترخاء بعد يوم حافل. يتم تحديث الأسعار في فندق Hilton Garden Inn Istanbul Beylikduzu بانتظام، مما يجعله خيارًا رائعًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Hilton Garden Inn Istanbul في منطقة Esenyurt، والتي تشتهر بأماكن التسوق مثل Han Plus، ومركز Eskule للتسوق، و Akbati Alisveris. يقع الفندق أيضًا بالقرب من المطار، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن مكان مناسب وبأسعار معقولة للإقامة أثناء زيارة اسطنبول.

مزايا الفندق

فندق هيلتون جاردن إن اسطنبول هو فندق رائع ذو قيمة في القرن الذهبي. يمكن لضيوف هذا الفندق الحديث الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، فضلاً عن مركز اللياقة البدنية ومحطة شحن السيارات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر غرف اجتماعات وخدمات كونسيرج وخزنة في الموقع. مع موقعه المناسب ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، فإن فندق هيلتون جاردن إن اسطنبول مثالي لأي مسافر.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن فندق Hilton Garden Inn Istanbul Beylikduzu به عدد من العيوب. يفيد بعض الضيوف بأن الغرف متسخة، بينما يشتكي آخرون من عدم احترام الموظفين. بشكل عام، يبدو أن غالبية الزوار يتمتعون بتجربة إيجابية في هذا الفندق. إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة في إسطنبول، فاحرص على زيارة هيلتون جاردن إن إسطنبول بيليكدوزو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة