أناجنينا مول روما

هل تبحث عن تجربة تسوق رائعة في روما؟ فإن أحد خياراتك هي Anagnina Mall! مع مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه، يعد هذا المركز التجاري المكان المثالي للعثور على شيء للجميع. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على ما يقدمه Anagnina Mall – من الموضة والترفيه إلى تناول الطعام والترفيه.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، فأنت تريد زيارة Anagnina Mall في روما. يحتوي هذا المركز التجاري على مركز يضم 72 متجرًا ومطعمًا، بالإضافة إلى قاعة طعام أصغر مع مطاعم أخرى منتشرة في جميع أنحاء المركز التجاري. إنها أيضًا رائعة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع قليلاً بنمط الحياة الإيطالي، حيث تتمحور حول العلامات التجارية الإيطالية الشهيرة. سواء كنت في السوق لشراء الملابس أو الإكسسوارات أو الطعام، فإن Anagnina Mall لديه ما يناسبك. الأسعار والتوافر عرضة للتغيير، ولكن يمكنك دائمًا العثور على أفضل الصفقات باستخدام نصائح التسوق أدناه. لذا، سواء كنت في المدينة ليوم واحد أو لأشهر متتالية، تأكد من زيارة Anagnina Mall!

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن بعض الترفيه أثناء تواجدك في روما، فستحتاج إلى زيارة Centro Commerciale Anagnina. يحتوي هذا المركز التجاري الكبير على سوبر ماركت ومخزن للأدوية ومتجر متعدد الأقسام والعديد من المطاعم. يوجد أيضًا العديد من المتاجر وسينما داخل المول. يفتح المركز التجاري أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً من الاثنين إلى السبت، ومن الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً أيام الأحد. يقع في حي Eur، جنوب روما، ويمكن الوصول إليه عن طريق وسائل النقل العام أو سيرًا على الأقدام.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في روما، فإن Anagnina Mall هو خيار رائع. يقع هذا المكان على بعد 500 متر فقط من المركز التجاري، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر لاستكشافها، فضلاً عن المطاعم والمقاهي. ناهيك عن أن المركز التجاري هو موطن للعديد من العلامات التجارية الشهيرة، لذلك من المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في روما ولديك بعض الوقت الإضافي للقتل، فعليك بالتأكيد زيارة Anagnina Mall. إنه مركز تسوق كبير به سوبر ماركت ومخزن للأدوية ومتاجر أخرى متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، إنه في موقع رائع – بالقرب من Park of the Capannelle Racecourse، ومنطقة التسوق Via Appia Nuova، وأكثر من ذلك.

موقع المول

إذا كنت في روما وتبحث عن مركز تجاري لقضاء يومك فيه، فسوف تحب Centro Commerciale Anagnina. يحتوي مركز التسوق الحديث هذا على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك Scarpe & Scarpe و Euronics و D&G. بالإضافة إلى ذلك، فهو على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة الحافلات، لذا فهو مثالي لرحلة تسوق سريعة مع الأصدقاء أو العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة