افينيو مول عمان

هل تبحث عن أفضل تجربة تسوق في عمان؟ فإن أحد خياراتك هي أفينيو مول عمان! يقدم مجموعة متنوعة رائعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه، أفينيو مول هو المكان المثالي للعثور على شيء مميز لك أو لأحبائك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول وجهة التسوق الفريدة هذه!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

أفينيو مول هو وجهة تسوق عائلية شاملة تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية الجديدة والمطاعم والمقاهي ودور السينما. يقع المركز التجاري في بريدة، وهي مدينة في جنوب شرق عمان تشتهر بالعمارة العمانية التقليدية. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة بالسيارة وهو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

أفينيو مول عمان مكان رائع للترفيه. هناك العديد من الأماكن المختلفة للتسوق والاسترخاء، بما في ذلك السينما والمتنزه ومنطقة الترفيه للأطفال. المركز التجاري هو أيضًا موطن لسفارات بلغاريا وبنغلاديش.

الفنادق القريبة من المول

هل تبحث عن فندق بالقرب من آفينيو مول في عمان؟ لا مزيد من البحث! موقعنا لديه توافر كبير ومعدلات رائعة. يمكنك الحجز عبر الإنترنت، والدفع في الفندق، ولا توجد تكاليف حجز. فلماذا تنتظر؟ قم بزيارة موقعنا الآن وابدأ!

اماكن الجذب القريبة من المول

أفينيو مول من أفضل المولات في الأردن. إنه مركز تجاري فاخر، وفيه الكثير من مواقف السيارات والمقاهي الممتازة وواحد من أفضل دور السينما. أشهر أنواع معالم الجذب القريبة من Express Avenue Mall هي: متاجر الهدايا والسلع المتخصصة؛ مواقع دينية ومقدسة؛ منتجعات صحية. كنائس وكاتدرائيات ؛. إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق، فإن أفينيو مول هو خيار رائع. أنا – خرائط غير متصلة بالإنترنت لـ Google android و Apple Iphone

موقع المول

أفينيو مول هو وجهة تسوق شهيرة في عمان، الأردن. يقع بالقرب من بارك بلازا ومسجد عباد الرحمن، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الصغيرة حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه. إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة في عمان، فستحب حديقة حسين لونا ومركز ستريكرز الترفيهي، وكلاهما يقع في مكان قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة