البرشاء مول دبي

هل تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها؟ فإن أحد خياراتك هي البرشاء مول في دبي! هذا المركز التجاري المذهل هو المكان المثالي للتسوق وتناول الطعام والاستمتاع ببعض وسائل الترفيه. لقد جمعنا أفضل الميزات لهذا المركز التجاري حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من زيارتك.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، فإن البرشاء مول في دبي هو المكان المناسب لك. ستجد سلاسل عالمية مألوفة مثل McDonald’s و Starbucks، فضلاً عن المطاعم المحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على العديد من صالات الطعام مع خيارات مختلفة لمحبي الطعام. سواء كنت تبحث عن البقالة أو مجرد وجبة خفيفة، فإن البرشاء مول هو مركز تجاري مناسب يقدم خدمات للمجتمع المحلي وأكبر وأحدث سوبر ماركت تعاونية في دبي!

اماكن ترفيهية موجودة في المول

البرشاء مول هو مكان تسوق شهير ووجهة ترفيهية للسكان المحليين والسياح. إنه يوفر أفضل خيارات الترفيه في فئته للصغار والكبار على حد سواء، حتى تستمتع العائلة بوقتهم الثمين. بعض الأماكن الموجودة في المركز التجاري هي Jazz Lounge Spa و Naturelife Spa Premium و Anantara Spa – The Palm، دبي.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في دبي، فإن البرشاء مول هو خيار جيد. يحتوي المركز التجاري على مجموعة كبيرة من المتاجر، مما يجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم والمقاهي للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر إثارة، فإن البرشاء مول هو أيضًا موطن للعديد من خيارات الترفيه، بما في ذلك دور السينما والمتنزهات الترفيهية.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء مع بعض التسوق، فإن البرشاء مول هو المكان المناسب لك. يحتوي المركز التجاري على جميع المشتبه بهم المعتادين، مثل فندق فاخر ومطاعم واثنين من مراكز التسوق. ومع ذلك، فإن ما يميز البرشاء هو حقيقة أنه أحد مراكز التسوق القليلة في دبي المصممة خصيصًا للسياح. هناك الكثير من الأماكن السياحية القريبة، مثل Dubai Miracle Garden و Butterfly Garden، والتي يمكنك زيارتها في طريقك من وإلى المركز التجاري. وإذا كنت تشعر بالمغامرة، يمكنك تجربة بعض الأنشطة الفريدة المتوفرة في ماجيك بلانيت، مثل قيادة طائرة ورقية أو ركوب جمل.

موقع المول

يقع البرشاء مول في قلب مجتمع البرشاء، على طول شارع الأصايل (D72) وبجوار حديقة البرشاء بوند بارك. المركز التجاري أصغر من مراكز التسوق الأخرى في دبي ويفضل من قبل العائلات التي تزور الحديقة لقضاء بعض الوقت هنا.

لسكان الجوار
مول الإمارات (MOE)

الاتجاهات الى Al Barsha Mall (Dubai) مع النقل العام.
تمر بعض الخطوط التالية قريب من Al Barsha Mall.

يقع في دبي على بعد 1.
يقع فندق مينا بلازا البرشا في المول على بعد 2 كم من مول الإمارات، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز لرجال الأعمال.
4 طوابق وبها متاجر أكثر وسقف أعلى من المولات الأخرى في دبي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة