السالر مول فالنسيا

هل تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها؟ هل تريد أن تجد عناصر فريدة ومنتجات حصرية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن Saller Mall Valencia هو المكان المناسب لك. يقع هذا المركز التجاري في قلب وسط مدينة فالنسيا، ويوفر للمتسوقين مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. اكتشف لماذا يعتبر مول سالر فالنسيا أحد أكثر وجهات التسوق رواجًا في إسبانيا!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

سالر مول فالنسيا مكان رائع للتسوق. يوجد 160 متجرًا تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم في المركز التجاري، بما في ذلك أثاث المنزل ومحلات الملابس والمطاعم والحانات. يقع المول بالقرب من مدينة الفنون والعلوم، وهو مكان رائع للزيارة إذا كنت ترغب في الهروب من الحر. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مواقف للسيارات في الموقع مما يجعل من السهل الدخول إليه.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان ممتع لقضاء يوم في التسوق، فإن Saller Mall في فالنسيا يستحق الزيارة بالتأكيد. ليس لديهم فقط مجموعة واسعة من المتاجر، ولكن أيضًا الكثير من الأماكن لتناول الطعام. في الواقع، خيارات الطعام رائعة لدرجة أنه من الصعب اختيار خيار واحد فقط! بعض الأماكن المفضلة لدينا للتسوق في المركز التجاري تشمل Flying Tiger Copenhagen و Oysho و Kiwoko و Druni و Zara و H&M و Natura و Kiko و Primor و Asos.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق في فالنسيا، فستحتاج إلى زيارة مركز ويستفيلد فالنسيا تاون سنتر التجاري. يقع هذا المركز التجاري في وسط المدينة ولديه مجموعة متنوعة من المتاجر للاختيار من بينها. يمكنك أن تجد كل شيء من العلامات التجارية الراقية إلى المحلات المحلية. بالإضافة إلى جميع المتاجر، يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة في الموقع. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء فترة ما بعد الظهر، فإن Westfield Valencia Town Centre Mall هو بالتأكيد المكان المناسب لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به مجموعة متنوعة من المتاجر والكثير من الخيارات للطعام، فمن المؤكد أن Saller Center Comercial Saler يستحق الزيارة. لا يحتوي المركز التجاري على مجموعة كبيرة من المتاجر فحسب، بل إنه قريب أيضًا من العديد من الأماكن السياحية، بما في ذلك خط Balearic Shipping Line في الميناء للسفر إلى Palma de Mallorca. إذا كنت في المنطقة وترغب في أخذ استراحة من التسوق، فإن المركز التجاري يحتوي أيضًا على قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من الخيارات.

موقع المول

يقع Westfield Valencia Town Center في حي فالنسيا في سانتا كلاريتا، كاليفورنيا. المركز التجاري مفتوح من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً طوال أيام الأسبوع ويقدم مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك جميع محلات الأزياء والرياضة التي قد ترغب فيها. يوجد أيضًا الكثير من المطاعم الصغيرة الموجودة داخل المركز التجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة