العثيم مول الاحساء

هل تبحث عن وجهة التسوق المثالية في الأحساء؟ فإن أحد خياراتك هي العثيم مول! مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه، هناك ما يناسب الجميع. في منشور المدونة هذا، سوف نستكشف ما الذي يجعل العثيم مول تجربة تسوق مذهلة.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يحتوي العثيم مول الذي تبلغ مساحته 60000 متر مربع على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، وكلها متاحة للزوار في أيام الأسبوع من الساعة 1:00 ظهراً. حتى 5:00 مساءً ومن الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام تفتح من الساعة 5:00 مساءً. حتى الساعة 3 صباحًا كل ليلة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

العثيم مول الأحساء هو من أشهر الأماكن الترفيهية في الأحساء. يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، فضلاً عن صالة بولينغ وصالات طعام. إنه مثالي لقضاء يوم في الخارج مع العائلة أو الأصدقاء، والجو دائمًا مفعم بالحيوية والمرح.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري قريب من مكان وجودك، فأنت تريد زيارة العثيم مول في الأحساء. يقع هذا المركز التجاري على بعد دقائق قليلة من المدينة، ويحتوي على جميع المتاجر النموذجية التي تتوقع أن تجدها. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الملابس والإكسسوارات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المتاجر الأخرى. إذا كنت تبحث عن مكان لشراء الهدايا التذكارية، فهذا بالتأكيد المركز التجاري المناسب لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري بالقرب من العثيم مول الأحساء في طريق الظهران، الأحساء وسط المدينة، المبرز، فلن يخيب أملك. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، مما يجعله الوجهة المثالية لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك. كما أن موقعه لا يُضاهى، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم السبت بعد الظهر.

موقع المول

يقع العثيم مول في الأحساء، المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. المول ضخم يستوعب أكثر من 300 متجر في فئات متنوعة بالإضافة إلى عدد من المطاعم ودور السينما المتميزة. إنه مكان رائع للزيارة إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والطعام الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة