ايستجيت مول كرايستشرش

مرحبًا بكم في Eastgate Mall، وجهة التسوق الأولى في كرايستشيرش! سواء كنت تبحث عن يوم للتسوق وتناول الطعام والترفيه أو مجرد الحصول على بعض العناصر من متاجرك المفضلة، فإن Eastgate Mall لديه شيء للجميع. من متاجر الأزياء إلى المطاعم الفريدة والمتاجر المتخصصة، اكتشف كل ما يقدمه هذا المركز التجاري النابض بالحياة!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد Eastgate Mall مكانًا رائعًا للتسوق لجميع احتياجاتك، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم. يمكنك أن تجد كل شيء من الوجبات السريعة إلى المزيد من المؤسسات الراقية. حتى أن هناك قاعة طعام تتسع لـ 300 مقعد عندما تحتاج إلى أخذ استراحة من الجوع. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أكثر من 1100 موقف للسيارات، لذا يمكنك بسهولة العثور على مكان لصف السيارة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن بعض الأماكن الترفيهية لتشتيت انتباهك عن الأشياء، فإن Eastgate Mall في كرايستشيرش هو المكان المناسب لك. مع أكثر من 40 متجرًا، هناك ما يستمتع به الجميع. من المتاجر الرئيسية مثل Countdown و The Warehouse إلى المحلات الصغيرة، يحتوي هذا المركز التجاري على كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك كيس صغير مجاني من رقائق البطاطس ومشروب للأطفال عند مدخل المول.

الفنادق القريبة من المول

Eastgate Mall هو مركز تسوق شهير في كرايستشيرش، نيوزيلندا. يقع على بعد 4 كم من وسط المدينة ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم. إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في كرايستشيرش، يمكنك حجز فندق بالقرب من مول إيستجيت. يعد هذا المركز التجاري أيضًا مكانًا رائعًا للاستمتاع بيوم بالخارج مع العائلة أو الأصدقاء.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء بعض الوقت في كرايستشيرش، فإن Eastgate Mall يعد خيارًا رائعًا. يحتوي هذا المركز التجاري على الكثير من المتاجر للملابس والأحذية والطعام. بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من وسط المدينة، مما يسهل التنقل.

موقع المول

يقع Eastgate Mall في مدينة كرايستشيرش بنيوزيلندا، ويقدم مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك الأزياء والهدايا والألعاب والسوبر ماركت. كما أنها موطن لسوبر ماركت Countdown الشهير. إذا كنت تبحث عن وجهة تسوق في كرايستشيرش، فمن المؤكد أن إيستجيت مول يستحق الزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة