الأعجوبة المعمارية لبرج العرب في دبي

برج العرب هو فندق فاخر يقع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الفندق هوالوحيد الذي به مهبط للطائرات المروحية على سطحه.

أين يقع برج العرب ؟

يقع برج العرب على جزيرة اصطناعية على بعد 280 متر من شاطئ جميرا. تم تشييده بتكلفة مليار دولار وافتتح في عام 1999. صمم الفندق توم رايت من WKK Architects.

يبلغ ارتفاع برج العرب 321 مترًا ويضم 202 جناحًا. السطح الخارجي للمبنى مغطى بالفيبرجلاس المطلي بالتفلون لجعله مقاوم للتآكل.

يمكن لزوار برج العرب أن يتوقعوا أن يعاملوا مثل الملوك ، حيث يقدم الموظفون بعضًا من أكثر الخدمات احترافية في جميع أنحاء دبي. بالإضافة إلى أماكن الإقامة الفاخرة ، يعد برج العرب أيضًا موطنًا لعدد من المطاعم الرائعة ، بما في ذلك مطعم المهرة ، الذي يضم أكواريومًا يضم أكثر من 600 نوع من الأسماك.

برج العرب

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فريدة حقًا ، فإن القيام بجولة بطائرة هليكوبتر في دبي تتضمن الهبوط على مهبط طائرات الهليكوبتر في برج العرب أمر لا بد منه.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى دبي ، فإن أول ما تريد القيام به هو زيارة برج العرب المشهور عالميًا. هذا الفندق الفاخر هو حقًا مشهد يستحق المشاهدة ، ولا عجب أنه أحد أشهر الوجهات السياحية في المدينة.

ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل حجز إقامتك في برج العرب ، سنجيب عن بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول الفندق حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان ذلك مناسبًا لك أم لا.

برج العرب دبي

 ما هي تكلفة الإقامة في برج العرب؟

يعد فندق برج العرب من أفخم الفنادق في دبي ، لذا فليس من المستغرب أن تكون أسعار الغرف مرتفعة. اعتمادًا على الوقت من العام والتوافر ، يمكن أن تبدأ الغرف القياسية بحوالي 1000 دولار في الليلة. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد للتفاخر ، فهناك أجنحة متاحة يمكن أن تكلف ما يزيد عن 5000 دولار في الليلة.

هل يستحق برج العرب هذه التجربة ؟

من الصعب تحديد الإجابة لأن كل شخص لديه معايير مختلفة لما يشكل “قيمة جيدة”. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن تجربة فندقية فاخرة و رفاهية عالية ، فربما تكون الإجابة نعم

– برج العرب يستحق بالتأكيد سعره.

ضع في اعتبارك أنه على الرغم من وجود الكثير من الفنادق الرائعة الأخرى في دبي  ، فإن الأمر يعتمد حقًا على ميزانيتك وتفضيلاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة