تيرمنال 21 مول بتايا

هل تبحث عن تجربة تسوق مميزة حقًا؟ فإن أحد خياراتك هي Terminal 21 Mol، مركز التسوق الفريد في تايلاند! من تصميمه المثير إلى اختياراته المذهلة من المتاجر، يحتوي مركز التسوق هذا على شيء للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون Terminal 21 Mol المكان المثالي للتسوق.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في تيرمنال 21 مول بتايا

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها، فإن مبنى الركاب 21 هو المكان المناسب لك. مع مزيج من العلامات التجارية الراقية والمأكولات العالمية، هذا المركز التجاري المكون من تسعة طوابق لديه ما يناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، مع مزيج من مراكز التسوق والحانات العصرية وأكشاك الطعام التي تصطف على جانبي المركز التجاري، لا توجد لحظة مملة على الإطلاق.

من بين المتاجر المتاحة في Terminal 21، Espada و Urban Decay و Mango و American Eagle Outfitters و Guess و Fox و Pandora و Mango و Bath & Body Works و Lacoste والمزيد. لذا، سواء كنت في حالة مزاجية للملابس أو الإكسسوارات أو الطعام، فستتمكن من العثور على ما تبحث عنه هنا.

تأكد من إطلاعك على مدونة Terminal 21 Mol المذكورة لمعرفة آخر أخبار ومراجعات المركز التجاري. توقف اليوم وانظر بنفسك!

اماكن ترفيهية موجودة في تيرمنال 21 مول

تعتبر محطة 21 مكانًا رائعًا للترفيه. إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم التي من المؤكد أنك ستجد شيئًا ستحبه. هناك أيضًا عدد قليل من الأماكن التي تقدم الترفيه، لذلك يمكنك قضاء وقتك في المركز التجاري للاستمتاع بنفسك.

الفنادق القريبة من تيرمنال 21 مول

قالت مول، وهي طالبة سودانية تبلغ من العمر 19 عامًا كانت تزور أسرتها في القاهرة، إنها تعرضت للسرقة والاعتداء من قبل مجموعة من الرجال بالقرب من المركز التجاري يوم الأحد. قالت مول إنها بعد الهجوم لم تتمكن من العودة إلى الفندق وانتهى بها الأمر بقضاء الليل في شوارع القاهرة.

منذ أن انتشرت قصة مول، أعرب العديد من الأشخاص عن قلقهم على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن سلامة المسافرين في مبنى الركاب رقم 21 وما حوله، في حين أنه لا يوجد ضمان بأن أي وجهة سفر ستكون آمنة، فإن قرب المركز التجاري من العديد من الفنادق الشهيرة يجعله مكانًا مميزًا. موقع محفوف بالمخاطر للسياح.

مقالات ذات صلة

إذا كنت تزور القاهرة وتخطط للبقاء في وسط المدينة، فننصحك بتجنب مبنى الركاب 21 تمامًا وبدلاً من ذلك اختيار واحد من العديد من الفنادق الآمنة وذات السمعة الطيبة في المدينة. بدلاً من ذلك، إذا كنت تسافر مع الأصدقاء أو أفراد العائلة، فتأكد من اتخاذ الاحتياطات مثل البقاء في مجموعات واستخدام الفطرة السليمة عند التجول في المدينة.

شكرا للقراءة!

اماكن الجذب القريبة من تيرمنال 21 مول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري بمفهوم فريد، فإن Terminal 21 تستحق الزيارة بالتأكيد. يضم المجمع المكون من 9 طوابق حوالي 600 متجر، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Nike و Sephora و Adidas. بالإضافة إلى المحلات التجارية، هناك العديد من المطاعم والبارات الموجودة في المبنى، بالإضافة إلى خدمة النقل المكوكية التي ستنقلك من وإلى المركز التجاري.

موقع تيرمنال 21 مول بتايا

مبنى الركاب 21، الذي يقع على طريق Sukhumvit بجوار محطة Asok BTS، هو عبارة عن مجمع تسوق ذو طابق واحد يختلف تمامًا عن مراكز التسوق الأخرى في بانكوك. يوجد ممر سكاي ووك يربط المركز التجاري مباشرة من محطة مترو الأنفاق سوكومفيت، مما يجعله متاحًا في جميع أنواع الطقس. توجد العديد من المحلات التجارية في هذا المركز التجاري، بما في ذلك منافذ المصممين. الطوابق الأرضية السفلية هي المكان الذي توجد فيه العلامات التجارية الشهيرة، لذلك إذا كنت تبحث عن شيء محدد، يمكنك التوجه مباشرة إلى تلك الطوابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة