سيتي مول اوسلو

هل تبحث عن متجر شامل لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك؟ فإن أحد خياراتك هي سيتي مول أوسلو! هذا المركز التجاري الحديث هو المكان المثالي للعثور على أي شيء قد تبحث عنه. من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات وديكور المنزل، يحتوي سيتي مول أوسلو على كل شيء – بالإضافة إلى الكثير من خيارات تناول الطعام أيضًا!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يحتوي هذا المركز التجاري على العديد من المتاجر في محطة أوسلو المركزية والعديد من الفنادق. سواء كنت تبحث عن ملابس راقية أو كل شيء في مكان واحد، فإن أوسلو هي المدينة المثالية لك. من بين العديد من المتاجر المتوفرة في المركز التجاري، يوجد معرض الأزياء الأنيق Cubus و H&M و Bik Bog والمزيد. ستجد أيضًا المقاهي والمطاعم مثل Starbucks و KFC و McDonald’s و Pizza Pizza.

سواء كنت تتسوق لشراء ملابس لنفسك أو لأطفالك، فإن سيتي مول أوسلو به كل ما تحتاجه. تعال و زرنا اليوم!

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يقع أوسلو سيتي مول في موقع مركزي بالقرب من محطة أوسلو المركزية والعديد من الفنادق والمولات التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم. كما أن لديها منطقة تسوق محمية مخصصة للأطفال. أفضل مراكز التسوق في أوسلو: شاهد تعليقات وصور مراكز التسوق في أوسلو، النرويج على Tripadvisor.

يحتوي مركز التسوق الأكثر زيارة في النرويج على أكثر من 90 متجرًا ومطعمًا في خمسة طوابق. معرض تسوق أنيق يضم أكثر من 30 متجرًا للأزياء الراقية ونمط الحياة والحانات والمقاهي والمطاعم. يقع Oslo City Mall على ضفاف نهر Oslofjord، ويوفر للزوار مجموعة واسعة من أماكن الترفيه مثل دور السينما ومدينة ملاهي للأطفال وصالة بولينغ. إذا كنت تحب مراكز التسوق الداخلية المزدحمة، فهذا هو المكان المناسب لك! وإذا كنت تبحث عن شيء مختلف، فإن أوسلو سيتي مول يوفر للزوار 340 مكانًا لوقوف السيارات.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض العلاجات بالتجزئة، فقم بزيارة سيتي مول أوسلو. يقع هذا المركز التجاري على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المحطة المركزية، مما يسهل التجول في أوسلو. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المتاجر، يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام وسينما. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم ممطر، فإن المركز التجاري لديه كل الضروريات، بما في ذلك مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في أوسلو، فأنت بالتأكيد تريد زيارة سيتي مول. يحتوي هذا المركز التجاري الخارجي المكون من مستويين على الكثير من المتاجر والمطاعم للاختيار من بينها، وهو بالتأكيد وجهة شهيرة. عامل الجذب الرئيسي هو متجر David-Andersen، وهو أحد مراكز التسوق الأكثر زيارة في النرويج. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم هنا، بما في ذلك المتاجر الراقية مثل Gunerius و Oslo City Mall – Oslo City. إذا كنت تبحث عن شيء فريد من نوعه، فتحقق من المحلات التجارية في أكرسجاتا أو مراكز التسوق في Byporten و Storo.

موقع المول

إذا كنت في منطقة أوسلو وتبحث عن مكان للتسوق، فابحث عن أوسلو سيتي مول. يقع هذا المركز التجاري الداخلي الكبير بالقرب من المحطة المركزية في وسط المدينة، ويضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم. بالإضافة إلى أنها مزدحمة دائمًا، لذا من المحتمل أن تجد ما تبحث عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة