فندق انتركونتيننتال البحر الميت في 2024 - Aile Travel

فندق انتركونتيننتال البحر الميت

هل ترغب في الاستمتاع بإقامة لا تُنسى في الأدن في أحد أشهر المنتجعات في العالم؟ ليكن أحد خياراتك فندق إنتركونتيننتال البحر الميت يوفر هذا الفندق المذهل وسائل راحة عالمية المستوى ومناظر خلابة وأجواء مريحة للغاية. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية.

موقع الفندق

يقع فندق إنتركونتيننتال البحر الميت في شارع الكلية الإسلامية في عمّان الأردن

يقع الفندق على بعد 14 دقيقة بالسيارة من قلعة عمّان ويبعد مسافة 8 دقائق بالسيارة من متحف الأردن.

مع سهولة الوصول إلى موقع معمودية المسيح وجبل نيبو ومناطق الجذب الأخرى القريبة، من المؤكد أن هذا الفندق سيكون وجهة رائعة لأي شخص يتطلع إلى استكشاف هذه المنطقة من الأردن.

فندق انتركونتيننتال البحر الميت

أنواع الغرف في الفندق

في فندق إنتركونتيننتال البحر الميت، يتوفر للزوار مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والابتعاد عن كل شيء، يقدم الفندق غرفًا عادية وفاخرة مع شرفات تطل على البحر الميت. لأولئك الذين يسعون إلى مزيد من الرفاهية، هناك أيضًا أجنحة تنفيذية متاحة. تم تجهيز جميع الغرف بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، مما يضمن حصول الضيوف على كل ما يحتاجون إليه لإقامة مريحة. تتوفر أيضًا غرف عائلية خاصة لأولئك الذين يسافرون بصحبة أطفال.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

تقدم المطاعم في فندق إنتركونتيننتال البحر الميت مجموعة من المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم. يمكنك تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط اللذيذة، فضلاً عن الوجبات العالمية. يوجد أيضًا بار بجانب المسبح يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة. يحتوي الفندق أيضًا على منتجع صحي حيث يمكنك تدليل نفسك بمجموعة من العلاجات، مثل التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الساونا والجاكوزي.

المسبح في فندق انتركونتيننتال البحر الميت

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يوفر منتجع هوليداي إن البحر الميت وفندق IHG ومنتجع وسبا كراون بلازا الأردن البحر الميت، أحد فنادق IHG أكثر من مجرد مكان للإقامة للأشخاص الذين يزورون البحر الميت. يقع كلا الفندقين بالقرب من مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي، لذلك يمكن للضيوف تجربة أفضل ما يقدمه الأردن. يقع الفندق على بعد أميال قليلة فقط من المتاحف والمواقع الأثرية والأنشطة الخارجية مثل التجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة والغطس. مع وجود الكثير للقيام به في المنطقة، من المؤكد أن الزوار يقضون وقتًا لا يُنسى في فندق إنتركونتيننتال البحر الميت.

مزايا الفندق

يقع فندق إنتركونتيننتال البحر الميت في مدينة سويمة، الأردن، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة والخدمات المتميزة لضيوفه. يحتوي فندق IHG هذا على 4 مسابح في الهواء الطلق وغرفًا حديثة مع تلفزيونات بشاشات مسطحة وميني بار وحمامات خاصة. تحتوي كل غرفة على شرفة تطل على الحدائق أو البحر الميت. كما يوفر الفندق للضيوف خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات، فضلاً عن سبا. يمكن للسياح زيارة المعالم السياحية القريبة مثل شاطئ البحر الميت الذي يقع على بعد 6 كم فقط.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها فندق إنتركونتيننتال البحر الميت، فقد أفاد بعض الزوار في تقيماتتهم على  أن احد الموظفين في الفندق ليس ودودا ويتأخر في الرد قليلاً تم الإبلاغ أيضًا عن بعض الشكاوى حول كون الغرف صغيرة جدًا وليست كما هو معلن عنها. من المهم ملاحظة أن هذه حوادث منعزلة وأن معظم العملاء قد استمتعوا بتجربة ممتعة في الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة