فندق بلازا أتينيه باريس في 2024 - Aile Travel

فندق بلازا أتينيه باريس

مرحبًا بكم في فندق Plaza Athenee في باريس – رمز مبدع للفخامة والبذخ. من الهندسة المعمارية المذهلة على طراز فن الآرت ديكو إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، كان هذا الفندق المفضل منذ فترة طويلة للمسافرين الذين يزورون مدينة الأضواء. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على ما يجعل Plaza Athenee مميزًا للغاية، ولماذا يجب أن تفكر في حجز إقامتك هنا!

موقع الفندق

يقع فندق Hôtel Plaza Athénée – Dorchester Assortment في قلب باريس في شارع Avenue Montaigne المرموق، شارع الرفاهية الفرنسية الذي تصطف على جانبيه الأشجار. يقع هذا الموقع المركزي في الدائرة الثامنة في مركز التسوق الفاخر في باريس ويمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام من العديد من أفضل المعالم السياحية.

يوفر موقع الفندق الكثير للضيوف لاستكشافه وتجربته. هناك الكثير من أماكن التسوق القريبة مثل Montaigne Sort Paris والمواقع السياحية الشهيرة مثل برج إيفل و La Cour Jardin. وهذا يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في استكشاف أشهر الأماكن السياحية في المدينة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Plaza Athenee Lodge في باريس مجموعة متنوعة من أنواع الغرف لنزلائه للاختيار من بينها. تتميز جميع الغرف بالتصميم الحديث ووسائل الراحة، بما في ذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغرف الديلوكس والأجنحة والغرف الفاخرة والأجنحة الصغيرة. توفر الغرف الديلوكس تجربة فاخرة مع ديكور متطور وسرير بحجم كينج وحمام رخامي. تحتوي الأجنحة على مناطق منفصلة للمعيشة والنوم، وتوفر الوصول إلى صالة Plaza Athenee التنفيذية. توفر غرف Standing إطلالات خلابة على باريس وبرج إيفل، وتتميز الأجنحة الصغيرة بغرفة نوم منفصلة ومنطقة معيشة. تم تصميم جميع أنواع الغرف لتوفر للضيوف أقصى درجات الراحة والرفاهية أثناء إقامتهم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق Plaza Athenee، باريس، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الفاخرة في المطعم الأيقوني، الذي يتم تقديمه في أجواء أنيقة. إلى جانب ذلك، توجد مطاعم أخرى بالقرب من الفندق مثل La Terrasse Montaigne و Jean Imbert au Plaza Athénée. علاوة على ذلك، يقدم الفندق وجبة إفطار أمريكية وأطباق فرنسية شهية وقائمة صيفية. كما يوفر الفندق لضيوفه خدمة تلميع الأحذية وتنظيف الغرف مرتين في اليوم. ليس هذا فحسب، بل يضم فندق Hôtel Plaza Athénée أيضًا منتجعًا صحيًا مستوحى من سبا كريستيان ديور الصحي. لذلك، فهو يوفر مزيجًا رائعًا من الفخامة والراحة لضيوفه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Hôtel Plaza Athénée على بعد كيلومترات قليلة من وسط باريس، مما يمنح الزائرين طعمًا للمدينة مع توفير الوصول إلى بعض الأماكن السياحية الرئيسية فيها. يمكن للسياح القيام برحلة قصيرة إلى الشانزليزيه، حيث يمكنهم الاستمتاع ببعض أفضل المطاعم في المدينة، مثل Laduree و Miss Ko و Paradis du Fruit. يقع متحف اللوفر في مكان قريب أيضًا، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجولات إرشادية Skip-the-Line لتجربة لا تُنسى. لأولئك الذين يبحثون عن يوم أكثر راحة، تقع حديقة التويلري على بعد بضع دقائق فقط، مما يوفر أجواء هادئة للاسترخاء والتفكير.

مزايا الفندق

يقدم الفندق برنامج مزايا حصري لضيوفه، جنبًا إلى جنب مع النظافة التي لا تشوبها شائبة، والخدمة من الدرجة الأولى، والأسرة الفاخرة والطعام الرائع.

يفتخر فندق Plaza Athénée بتجربة فريدة من نوعها لضيوفه من خلال 154 غرفة و 54 جناحًا تم تصميمها مثل الشقق الباريسية الخاصة. أسلوبه الكلاسيكي الهوسماني وارتباطه بعالم الموضة يجعله مكانًا فاخرًا حقًا للإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتدليل سبا Dior Spa Plaza Athénée، مع غرفة بخار وساونا وغرفة استرخاء هادئة ومجموعة كاملة من العلاجات، بما في ذلك مساج Dior Intense. مع كل حجز، يمكن للضيوف الحصول على مزايا أفضل. يمكن للسياح أيضًا الاستمتاع بشارع الموضة الرائع في باريس بالقرب من الفندق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

في حين أن فندق Plaza Athénée Paris قد يكون لديه الكثير من المزايا، فقد أبلغ بعض الزوار عن بعض العيوب التي واجهوها أثناء الإقامة في الفندق. وتشمل هذه بشكل أساسي نقص التواصل من جانب الموظفين، فضلاً عن بطء خدمة الغرف. علاوة على ذلك، علق بعض النزلاء على أن الحمامات في بعض الغرف لا تتم صيانتها جيدًا وأن هناك مشكلات في اتصال Wi-Fi في بعض المناطق. ومع ذلك، فهذه مشكلات ثانوية لا تستبعد تجربة الرفاهية الشاملة التي يقدمها هذا الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة