فندق بلازا بيروت

مرحبًا بكم في فندق بلازا بيروت، أحد أفخم الفنادق وأكثرها شهرة في لبنان. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب بيروت، ويوفر إقامة لا تُنسى مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الحديثة. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو رحلة عمل، فاحرص على العثور على كل ما تحتاجه في فندق بلازا بيروت. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل!

موقع الفندق

يقع فندق بلازا بيروت في وسط شارع الحمرا الصاخب في قلب بيروت. يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع بليس وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الكورنيش. يقع الفندق في مكان جيد لاستكشاف وسط المدينة وهو على بعد مسافة قصيرة من العديد من الأماكن السياحية المحلية، مثل حديقة رينيه معوض وأسواق بيروت. كما أنه قريب من بعض أفضل المطاعم في المنطقة، مثل Appetito Trattoria و Ferdinand و Neighbours Pub.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق بلازا بيروت للضيوف أنواعًا مختلفة من الغرف، وجميعها مجهزة بوسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة. تم تزيين الغرف المكيفة بأسلوب دافئ وتحتوي على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات الكابل وميني بار. تحتوي الحمامات الفسيحة على حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة الإفطار في الغرفة أو الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع مناطق الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق بلازا بيروت مجموعة متنوعة من وسائل الراحة لنزلائه. يضم الفندق ردهة مميزة على السطح “لانكس” وصالة ردهة داخلية “جافا كافيه” بالإضافة إلى 3 مطاعم إضافية، برايم 18، فيوم بار وداود باشا. يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق انتقائية من المأكولات المحلية والعالمية التي يتم تقديمها في المطاعم طوال اليوم. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون بوفيه الإفطار، يتوفر مطعم Vivaldi. بالإضافة إلى ذلك، يقدم La Folgia Nicely being Membership & SPA مجموعة واسعة من المرافق من الجيم إلى علاجات السبا. يوجد أيضًا العديد من المطاعم بالقرب من الفندق مثل Neighbours Pub الذي هو رقم 264 من بين 898 مطاعم في بيروت و Fume Bar رقم 399 من بين 898 مطاعم في بيروت.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق بلازا بيروت في قلب وسط مدينة بيروت، مما يتيح لك سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأماكن السياحية. تقع صخرة الروشة على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة، بينما يقع شاطئ الرملة البيضاء على بعد كيلومترين فقط. يمكنك أيضًا استكشاف عظمة البحر الأبيض المتوسط ​​وصخرة Pigeon Rock القريبة. تعد ساحة الشهداء أيضًا مكانًا شهيرًا للزيارة والتنزه على مهل، وهي مليئة بالمنحوتات والتاريخ الذي يمتد لقرون. لا تنس زيارة جبيل التي تبعد 40 دقيقة بالسيارة لاستكشاف آثار الفينيقيين والرومان والصليبيين.

مزايا الفندق

يوفر الفندق أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للضيوف للاستمتاع، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف وصالة بولينغ وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا وبارًا بجانب المسبح. ستحب أيضًا الأجواء الأنيقة وكذلك الغرف الحديثة التي تتميز بطرازها الراقي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بصالة بارزة على السطح “لانكس” وصالة ردهة داخلية “جافا كافيه” جنبًا إلى جنب مع 3 مطاعم إضافية، برايم 18، فيوم بار وداود. الموظفون مذهلون أيضًا، ويقدمون للضيوف خدمة ممتازة طوال فترة إقامتهم.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من مزايا الإقامة العديدة في فندق بلازا بيروت، أشار بعض الزوار إلى بعض العيوب. وتشمل هذه العيوب الصغيرة مثل انسداد حوض الحمام ورائحة الصرف الصحي، بالإضافة إلى بعض الانتقادات لوجبة الإفطار التي لا تستحق الحصول عليها. ومع ذلك، كان الموظفون لا يزالون مهذبين وودودين طوال الوقت، مع إشادة خاصة بمكتب الاستقبال وموظفي بيلمان وموظفي التدبير المنزلي. كما طُلب من الضيوف تقديم سجل كامل لقاحات COVID-19 عند تسجيل الوصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة