فندق بولغاري ميلان

هل تبحث عن أفضل تجربة فندقية فاخرة في ميلانو؟ فإن أحد خياراتك هي فندق بولجاري ميلان! من الأجنحة الفاخرة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي إلى خيارات تناول الطعام الرائعة، من المؤكد أن هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم سيمنحك إقامة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه فندق بولغري!

موقع الفندق

يقع فندق Bulgari Resort Milan في موقع متميز، في قلب منطقة التسوق والثقافة الأكثر أناقة في ميلانو، بين By way of Montenapoleone و By way of della Spiga و La Scala و Accademia di Brera. يوفر قصر ميلانو الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر مكانًا من الصفاء بعيدًا عن صخب وسط المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى بعض أرقى المحلات والمطاعم وأماكن الجذب في ميلانو من عتبة باب الفندق. تقع الأماكن السياحية الطبيعية مثل By way of della Spiga في نفس منطقة وسط المدينة.

أنواع الغرف في الفندق

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر فخامة، فإن الجناح المميز المطل على الحديقة هو الخيار الأمثل. مع 58 غرفة، تم تقديمه من رخام زيمبابوي الأسود وخشب الساج البورمي والبلوط المصبوغ بالجرافيت، والتي تكمل جميعها أثاثًا جديدًا أنيقًا. يمكن للضيوف الذين يختارون هذا الجناح الاستمتاع بإطلالة على الحديقة من غرفهم. تأتي مع حمام خاص مع ورق التواليت وبيديت وحوض استحمام أو دش ونعال. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير صحيفة مجانية في الغرفة للضيوف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام فاخرة، فابحث عن مطعم Il Ristorante-Niko Romito في فندق Bulgari Resort Milano. يقدم المأكولات الإيطالية الرائعة والمأكولات البحرية والأطباق المتوسطية والأوروبية، وهناك ما يستمتع به الجميع. تتوفر أيضًا خيارات نباتية وخالية من الغلوتين. علاوة على ذلك، يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة كبيرة من النبيذ والكوكتيلات والطعام الإيطالي الطازج في أكثر مناطق الفندق اجتماعيًا. بالإضافة إلى المطعم، يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية مجهزًا جيدًا مع إمكانية الدخول على مدار الساعة واستخدام المسبح والساونا وغرفة البخار عندما يكون السبا مفتوحًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Bulgari Resort Milano في قلب مدينة ميلانو، على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من تياترو ألا سكالا الشهير وبيناكوتيكا دي بريرا. لكن هذا الفندق الفاخر قريب أيضًا من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في المنطقة. خارج ميلانو مباشرة، يمكن للزوار القيام برحلة ليوم واحد إلى كومو وبحيرة كومو وفييرا ميلانو، وكلها معروفة بجمالها الطبيعي المذهل وثقافتها المثيرة للاهتمام. مع موقعه المناسب، فندق بولجاري ميلانو هو المكان المثالي للإقامة لأي مسافر.

مزايا الفندق

يتمتع فندق بولغري ميلان بمجموعة واسعة من المزايا التي تجعله الاختيار الأمثل لإقامة فاخرة في المدينة. من أجوائه الهادئة وحديقته الخاصة المورقة إلى غرفه المميزة الفسيحة، يقدم الفندق للضيوف أقصى درجات الراحة والرفاهية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمنطقة صالة في الهواء الطلق مع جاكوزي يتسع لأربعة أشخاص وجناح يوغا حميمي، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مع إضاءة أنيقة وموزعة. بالإضافة إلى ذلك، هناك امتيازات إضافية متاحة للضيوف الذين يحجزون، مثل الإفطار والترقيات والمزيد. مع العديد من المزايا، فلا عجب أن فندق بولغري ميلان هو أحد أفضل الفنادق في ميلانو.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من التقييمات الإيجابية العامة لفندق بولجاري ميلان، فقد واجه بعض الضيوف بعض الفواق أثناء إقامتهم. شعر بعض الضيوف أن الأسعار مبالغ فيها مقابل وسائل الراحة التي حصلوا عليها في المقابل. وشملت الشكاوى الأخرى عدم القدرة على التنبؤ والتحايل على بعض القضايا الأساسية. ومع ذلك، تم الإشادة بالموظفين في الفندق على صداقتهم ومساعدتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة