فندق جراند اوشن العين السخنة

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر، فلا تبحث عن فندق جراند أوشن، العين السخنة. يقع هذا الفندق على طول الساحل البكر للبحر الأحمر، ويوفر إطلالات لا مثيل لها ووسائل راحة حديثة. من باقاته الشاملة كليًا إلى الوصول إلى الشاطئ الخاص والمنتجع الصحي في الموقع، من المؤكد أن هذا المنتجع سيمنحك تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه فندق Grand Ocean!

موقع الفندق

يقع فندق ومنتجع جراند أوشن في عتاقة، وهو أحد أكثر الأماكن الأسطورية في البحر الأحمر مع معلم سياحي متكامل تمامًا والعديد من أنواع الإقامة للاختيار من بينها. تشمل بعض ميزات الفندق البارزة مسبحًا خارجيًا ومنطقة شاطئ خاص، فضلاً عن إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية. وفقًا للزوار، فإن من أهم مميزات الفندق قربه من مختلف الوجهات السياحية، بما في ذلك شاطئ هيفين وشاطئ بورتو السخنة. ومع ذلك، لاحظ بعض النزلاء أن مرافق الفندق قديمة إلى حد ما.

أنواع الغرف في الفندق

يتميز فندق جراند أوشن العين السخنة بوجود 60 غرفة مكيفة تحتوي كل منها على ثلاجة وتلفزيون إل إي دي. تتوفر مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في مطاعم الفندق والتي تشمل بار سوشي ومطعم إيطالي ومطعم تايلاندي. كما يحتوي الفندق على سبا ومنطقة شاطئ خاص. وفقًا لتعليقات الزوار، فإن الميزة الأكبر للفندق هي موقعه ؛ يثني العديد من الزوار على الفندق لقربه من شاطئ هيفين. لاحظ بعض النزلاء أيضًا أن وسائل الراحة في الفندق قديمة بعض الشيء، ولكن بشكل عام كانت لديهم تجربة إيجابية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمصرية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز سبا يقدم علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه.

هناك أيضًا العديد من البارات ومطعم للوجبات الخفيفة على الشاطئ يفتح يوميًا لضمان حصولك على كل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامتك.

تحتوي الغرف في الفندق على تكييف وشرفات توفر إطلالة رائعة على البحر.

وفقًا للزوار، تتم صيانة الفندق جيدًا ويوفر وسائل راحة رائعة للضيوف. ومع ذلك، اشتكى بعض الضيوف من عدم وجود شبكة Wi-Fi في الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق جراند أوشن العين السخنة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من بعض الأماكن السياحية في العين السخنة مثل هيفين بيتش وطريق الزعفرانة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق منطقة شاطئ خاص مثالية للسباحة والغطس والغوص. لقضاء العطلات في المدينة أو السفر بغرض العمل، يقدم فندق ومنتجع جراند أوشن شاليهات جميلة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المحلية. كما منح الزائرون الفندق درجات عالية لخدماته الممتازة وموظفيه الودودين. ومع ذلك، لاحظ بعض الزوار أن الفندق قد يكون صاخبًا بعض الشيء في الليل.

مزايا الفندق

فندق ومنتجع Grand Ocean هو فندق من فئة 5 نجوم يقع على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من شاطئ هيفين. يحتوي الفندق على موقف سيارات مجاني، ومنتجع صحي، ومطعم متخصص في المأكولات المحلية والعالمية. الطعام جيد جدا مع تنوع كبير. موظفو المطعم ممتازون بموقف مهذب مفيد. حمام السباحة (الكبار / الأطفال) رائع. تضم الميزات الإضافية في هذا الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات الزفاف. اشبع شهيتك للغداء أو العشاء في La Grand، وهو مطعم متخصص في المأكولات المحلية والعالمية، أو البقاء والاستفادة من العديد من وسائل الراحة التي يوفرها الفندق. تتضمن بعض عيوب الفندق الملحوظة (إن وجدت) وفقًا لتعليقات الزوار أن الغرف ليست كبيرة كما تبدو في الصور وأن بعض الضيوف قد اشتكوا من مشكلات الضوضاء. بشكل عام، يبدو أن النزلاء يستمتعون بإقامتهم في فندق ومنتجع جراند أوشن ويوصون بها للآخرين.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن عيوب الفندق (إن وجدت) تشمل مشكلات المياه الساخنة وضعف اتصال Wi-Fi. ومع ذلك، كان معظم الزوار سعداء بجودة الإقامة والمجموعة الممتازة من المرافق المتاحة، بما في ذلك الشاطئ الخاص والمسبح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة