فندق جميرا ميناء السلام دبي في 2024 - Aile Travel

فندق جميرا ميناء السلام دبي

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي، فابحث عن فندق مينا السلام. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في نخلة جميرا الشهيرة، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وخدمة لا مثيل لها. من خيارات الطعام الرائعة إلى الوصول إلى الشاطئ الخاص، فندق مينا السلام به كل شيء – ولدينا جميع التفاصيل هنا!

موقع الفندق

يقع فندق جميرا ميناء السلام دبي، في قلب منتجع مدينة جميرا في دبي. يوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر

يقع على بعد 1 كم من شاطئ جميرا ويوفر مرافق مختلفة مثل مركز للياقة البدنية وحديقة.

يقع الفندق ايضا على بعد 4 كم عن مول الإمارات و5 كم عن مركز تزلّج سكاي دبي الداخلي.

يضم الفندق أيضًا منتجعًا صحيًا مثاليًا لتدليل نفسك بعد قضاء يوم على الشاطئ.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق Mina A’Salam Hotel على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاتها الفريدة. يوجد 292 غرفة وجناحًا، تحتوي جميعها على شرفات خاصة تطل على البحر. تتميز بعض الغرف بإطلالات على شاطئ البحر، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بجمال الممرات المائية في دبي. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق في منطقة شاطئ جميرا في دبي، مما يسهل الوصول إلى جميع الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام التي توفرها هذه المدينة الشعبية.

الغُرف المُتاحة

ديلوكس عربي بمساحة 50 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

غُرفة ديلوكس المحيط بمساحة 50 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

النادي العربي مع الدخول إلى الاستراحة بمساحة 50 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

كلوب كورنر مع دخول إلى الصالة بمساحة 50 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

جناح بريمير بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على المحيط وإمكانية الدخول إلى الصالة وخدمة نقل المطار بمساحة 122 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

أسعار ميناء السلام جميرا

تتراوح أسعار الغرفة المُزدوجة لشخصين بالغين لليلة الواحدة في فندق جميرا ميناء السلام مابين 402 – 1312 دولار أمريكي، وتختلف باختلاف الغرف وفترة الموسم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق ميناء السلام، دبي هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات. هناك أيضًا العديد من أنواع الطعام المتوفرة في الفندق، مثل مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​، والمأكولات التايلاندية، وباي تاي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي ومركز للياقة البدنية مثالي لقضاء وقت من الاسترخاء. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الخدمات مثل التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق مينا السلام في قلب منتجع مدينة جميرا، على بعد مسافة قصيرة من برج العرب الشهير عالميًا ومول الإمارات. يوفر هذا الفندق المصمم على طراز البوتيك أماكن إقامة على شاطئ البحر وهو مثالي لقضاء وقت عائلي فاخر بعيدًا.

تقع العديد من الأماكن السياحية في الجوار، بما في ذلك حديقة وايلد وادي المائية التي تبعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. بدلاً من ذلك، يمكنك استكشاف المناطق الأخرى في دبي من خلال ركوب مترو دبي أو في إحدى حافلات دبي العديدة التي تتوقف بالقرب من الفندق.

مزايا الفندق

فندق جميرا مينا السلام هو فندق بوتيكي فاخر يقع في قلب مدينة جميرا في دبي. مع قنواته ذات الطراز الفينيسي ومناظره الخلابة للخليج العربي وبرج العرب الرائع، يقدم هذا الفندق تجربة لا تصدق للمسافرين.

تشمل بعض مزايا الفندق مسرحه وشاطئه الخاص والتنس والرياضات المائية والجولف وفرصة الاستفادة من مجموعة متنوعة من علاجات السبا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك المطاعم ذات المستوى العالمي والمنتجع الصحي. سواء كنت تبحث عن قضاء وقت عائلي فاخر بعيدًا عن المدينة أو ترغب ببساطة في تجربة كل ما تقدمه دبي، فإن فندق جميرا ميناء السلام مثالي لك.

شكرا لقرائتك!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق ميناء السلام، دبي هدفاً للعديد من الشكاوى من النزلاء بخصوص عيوب في الفندق. على سبيل المثال، أبلغ العديد من الضيوف عن تلف غرفهم وأثاثهم وممتلكاتهم. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ العديد من الضيوف أن موظفي الفندق غير محترفين وغير متعاونين. في حين أن بعض هذه الشكاوى قد تكون بسبب التجديدات الأخيرة للفندق، فقد يشير البعض الآخر إلى وجود مشكلة أعمق في مكان الإقامة. إذا كنت تفكر في حجز غرفة في فندق ميناء السلام، فمن المهم قراءة التقييمات قبل اتخاذ أي قرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة