فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون في 2024 - Aile Travel

فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون

موقع فندق داماك ميزون رويال ديستينكشن دبي

هو فندق فاخر يقع في قلب دبي. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات لضيوفه من مسبح ، ومنتجع صحي ، ومركز للياقة البدنية ، ومطاعم.

يقع فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي في قلب مدينة دبي، حيث يبعد عن نافورة دبي ودبي مول بمسافة 1.6 كم، كما يبعد عن دار أوبرا دبي بمسافة 1.4 كم، ويبعد عن مجمع داون تاون دبي 3.3 كم، كما يبعد عن برج خليفة 3 كم، أما مطار دبي الدولي فيبعد عن الفندق بمسافة 13.8 كم.  

– ما هي أوقات تسجيل الوصول والمغادرة في فندق داماك ميزون رويال ديستنكشن دبي؟

موعد تسجيل الوصول في فندق داماك ميزون رويال ديستنكشن دبي هو 3:00 مساءً وتسجيل المغادرة هو 12:00 ظهرًا.

مطاعم واطلالة فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون (3)

انواع الغرف في فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي

يضم الفندق العديد من الغرف الفسيحة والمريحة

مسبح فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون (4)

كما يعد الفندق احد اهم الفنادق المناسبة للعوائل ويقدم العديد من الخدمات مثل خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، خدمة الصرف الآلى وتغير العملات، كما يقدم خدمة الواي فاي في الغرف بشكل مجاني.

الغرف المتاحة في فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي

غرفة ديلوكس مع إطلالة على مركز المدينة مساحة 44 متر مربع.

جناح من غرفة نوم واحدة مع إطلالة على مركز المدينة مساحة 58 متر مربع.

جناح بغرفة نوم واحدة إطلالة على البرج والنافورة مساحة 58 متر مربع.

الغرف في فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون (2)

جناح بغرفتي نوم إطلالة على برج خليفة مساحة 90 متر مربع.

جناح من غرفتي نوم  إطلالة على البرج والنافورة مساحة 90 متر مربع.

جناح بثلاث غرف نوم إطلالة على برج خليفة مساحة 141 متر مربع.

اسعار الاقامة في فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي

يتراوح سعر الليلة الواحدة للغرف القياسية في فندق داماك ميزون رويال دبي ما بين 132 – 398 دولار أمريكي، وقد يختلف بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم الفندق مطعمين رائعين لتقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح بالاضافة الى العديد من المقاهي والكافيتيريات في الفندق لتثديم افضل المشروبات الباردة والساخنة والسناكات الخفيفة والبسيطة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يضم الفندق عددا من المميزات واهمها انه يقع في قلب مدينة دبي ويتميز بوجود العديد من الإطلالات البانورامية على المدينة، كما يوجد بالقرب منه الكثير من معالم الجذب السياحية المشهورة.

مزايا فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي

فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي يُمكنك من اختيار ما يناسب احتياجاتك من بين مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة. جميع هذه الوحدات تتميز بديكوراتها الرائعة وإطلالاتها الباهرة على معالم دبي الشهيرة.

وإذا كنت تبحث عن تجربة استجمام وترفيه، فيقدم فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي مجموعة واسعة من المرافق. تجد فيه عدة مسابح للاستمتاع بالسباحة، بالإضافة إلى مناطق الساونا ومرافق السبا ومركز لياقة بدنية متطور. ولديك أيضًا مكان للأطفال للعب والاستمتاع.

يعتبر فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي واحدًا من أفضل فنادق دبي للعائلات، حيث يُقدم مجموعة من الخدمات المميزة. من بين هذه الخدمات، تتضمن خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الكونسيرج لمساعدتك في ترتيب جولاتك وخدمة صرف العملات. ويمكنك الوصول إلى الإنترنت مجانًا من خلال خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.

وعندما تصل الى فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي، ستجد موقف السيارات الخاص بالفندق يتيح لك ركن سيارتك دون أي تكلفة إضافية. وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، يمكنك التحدث مع موظفي الاستقبال الذين يتحدثون العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، الإنجليزية، الروسية، الألمانية، الفرنسية، السواحيلية، والهندية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي على تقييمات ممتازة من ناحية نظافة الغرف وجودة المطعم وموقعه بالقرب من الاماكن السياحية

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون دبي التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

غرف فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون (5)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة