فندق رمادا ديرة دبي

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في دبي؟ هل جربت الاقامة في فندق رمادا ديرة!

يحتوي هذا الفندق الفاخر والمعقول التكلفة على شيء للجميع، من خيارات الطعام اللذيذة وخدمة العملاء الرائعة إلى موقع مناسب بالقرب من جميع أفضل الأماكن السياحية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق رامادا ديرة هو الخيار المثالي لرحلتك القادمة إلى دبي.

موقع فندق رمادا ديرة

يقع فندق رمادا ديرة في قلب منطقة الديرة التاريخية والثقافية في دبي، وهو المكان المثالي للإقامة سواء كنت تزور دبي بغرض العمل أو الترفيه.

على بعد دقائق فقط من برج خليفة، تتوفر خيارات التسوق وتناول الطعام في مراكز التسوق القريبة، ويمكن الوصول بسهولة إلى محطة مترو صلاح الدين.

أنواع الغرف في فندق رمادا ديرة

يتميز رامادا باي ويندهام دبي ديرة بمجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. هناك غرف لغير المدخنين، وغرف متاحة للمدخنين، وتكييف لمن يفضلون الاسترخاء، وخيارات للاستحمام لمن يفضلون الاغتسال السريع، وتدفئة لتلك الأمسيات الباردة. يتوفر أيضًا حوض استحمام وساونا للضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء بعد يوم طويل.

بشكل عام، يوفر Ramada by Wyndham Dubai Deira إقامة مريحة وملائمة في دبي.

الغرف المتاحة في فندق رمادا ديرة

غرفة كوين للمدخنين تحتوي على 1 سرير مزدوج كبير.

غرفة قياسية كينخ لغير المدخنين تحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً.

غرفة كينج للمدخنين تحتوي على 1 سرير مزدوج كبير.

غرفة توأم لغير المدخنين تحتوي على 2 سرير فردي.

غرفة توأم للمدخنين تحتوي على 2 سرير فردي.

جناح كينج لغير المدخنين تحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً.

جناح كينج للمدخنين تحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً.  

أسعار فندق رمادا ديرة

تبدأ أسعار فندق رامادا ديره دبي خلال الموسم السياحي لشخصين من 76 دولار، وتختلف باختلاف نوع الغرف.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.  

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق رمادا ديرة

يقع فندق Ramada Deira في قلب دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك المأكولات اليابانية والماليزية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمرافق السبا والجيم الكامل. لقضاء عطلة مثالية، توجه إلى مطعم Tokyo Central الموجود في الموقع.

الأماكن السياحية القريبة من فندق رمادا ديرة

يقع فندق رمادا ديرة في ديرة دبي، ويُعد مكانًا رائعًا للإقامة أثناء وجوده في دبي. الفندق ملائم لمناطق الجذب المحلية وهو قريب من محطة مترو صلاح الدين. فريق العمل متعاون والغرف مريحة. إذا كنت تبحث عن مكان مناسب للإقامة أثناء تواجدك في دبي، فإن فندق رامادا ديرة يعد خيارًا رائعًا.

مزايا فندق رمادا ديرة

هناك عدد قليل من المزايا للإقامة في فندق رامادا ديرة في دبي. أولاً وقبل كل شيء، يقع الفندق في موقع مناسب بالقرب من محطة مترو دبي.

ثانياً، الفندق نظيف وأنيق مع غرف ممتازة الحجم. أخيرًا، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات. كما يقدر الضيوف الموظفين المفيدين والقيمة الإجمالية لأماكن الإقامة الخاصة بهم.

يتوفر بالفندق أيضاً مسابح منهم مسبح بمياة دافئة، مركز للياقة البدنية وساونا، إلى جانب خدمات التجميل والمساج، ويُوفر الفندق تراس للتشمس وصالة كاريوكي للترفية.

ومن الخدمات التي يُقدمها الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الفطور في الغرفة، وخدمة الانترنت اللاسلكي المجاني في جميع أنحاء الفندق.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق رامادا ديرة التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة