فندق ديفا البحرين في 2024 - Aile Travel

فندق ديفا البحرين

هل تخطط لقضاء إجازة في البحرين؟ ثم تأكد من إقامتك في فندق ديفا البحرين! يوفر فندقنا الفاخر جميع وسائل الراحة والخدمات التي ستجعل إقامتك لا تُنسى حقًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون ديفا بحرين هي الخيار الأمثل لقضاء عطلتك المقبلة.

موقع فندق ديفا البحرين

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة في البحرين، فابحث عن فندق ديفا البحرين.

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بعد دقائق فقط من بعض الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة، مثل متحف البحرين الوطني وبيت القرآن.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة نقل مكوكية ستأخذك إلى المطار في الوقت المناسب.

سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن فندق ديفا البحرين هي المكان المثالي للإقامة.

أنواع الغرف في فندق ديفا البحرين

فندق ديفا هو فندق 4 نجوم فاخر مع وسائل راحة عالية المستوى مما يجعله الاختيار الأمثل لإقامة ميسورة التكلفة وأفضل في البحرين. يحتوي الفندق على 167 غرفة، وجميعها مجهزة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة داخل الغرفة بما في ذلك تلفزيون وتكييف وحمام مع دش مطري. يمكن لموظفي الفندق الاهتمام ببعض الاحتياجات الصغيرة أو احتياجات اللحظة الأخيرة. يقع الفندق على بحيرة وهو متصل بمركز تسوق. متحف البحرين الوطني وبيت القرآن من المعالم الثقافية التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق ديفا البحرين

يوفر فندق Diva Hotel Bahrain مرافق فاخرة بما في ذلك مسبح على السطح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومجموعة متنوعة من المطاعم والمنافذ مع فرقة موسيقية حية يمكنك الاستمتاع بها أثناء الإقامة في الفندق. ستجد أيضًا مجموعة من تجارب الطهي الفخمة في مطاعمها المختلفة مثل Sky Club Lounge ومطعم La Café و Davy Crockett’s Bar.

تشمل بعض الأطعمة التي يمكنك الاستمتاع بها في Diva Hotel Bahrain المأكولات الأمريكية القائمة على المكونات الطازجة والمأكولات العالمية ومجموعة متنوعة من خيارات البوفيه. لتجربة أكثر استرخاءً، توجد أيضًا صالة سيجار ومطعم جاليري. يمكنك أيضًا العثور على مقهى به معرض فني وبار على السطح.

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف البحرين، فلا تبحث سوى عن فندق ديفا. مع مرافقه الفاخرة وطعامه اللذيذ، ستتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بإقامتك في البحرين.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ديفا البحرين

يقع فندق Diva في منطقة الجفير التي تشتهر بمعالم الجذب السياحي مثل مسجد الفاتح (المسجد الكبير) ومركز أحمد الفاتح الإسلامي ومكة A2. تشمل المعالم السياحية القريبة مسجد Matam Ajam Al Kabeer، المنامة، 211 م ؛ معبد شري كريشنا 295 م. يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى خدمة تسجيل الوصول السريع وخدمة نقل المطار.

مزايا فندق ديفا البحرين

فندق Diva هو فندق 4 نجوم فاخر يقع خلف مسجد الفاتح الكبير في البحرين. يوفر مسبحًا على السطح مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم والصالات للاستمتاع بها. الفندق أيضًا خالي من التدخين، مما يجعله مثاليًا للضيوف الذين يرغبون في البقاء بصحة جيدة أثناء الإجازة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مركزًا لرجال الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة. للحصول على تجربة فاخرة حقًا، احجز فندق Diva عبر HRS!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة