مودا مول البحرين

هل تبحث عن التسوق حتى تسقط؟ هل تبحث عن أحدث صيحات الموضة؟ أم أنك تبحث فقط عن تجربة تسوق رائعة؟ فإن أحد خياراتك هي مودا مول البحرين! تمتلئ وجهة التسوق الرئيسية هذه بمجموعة من العلامات التجارية والبوتيكات والمتاجر التي تضمن الحصول على شيء للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرائعة!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد Moa Mall مكانًا رائعًا للتسوق من العلامات التجارية والأحذية الفاخرة. يمكنك العثور على العلامات التجارية الراقية مثل Fauchon و Christian Louboutin و Yves Saint Laurent. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك الانصهار الياباني في ماكي، والمأكولات الشرق أوسطية في ليالي عبدالوهاب، وكيتو الصحي في كيتو. لذلك سواء كنت في المنامة ليوم واحد أو لإقامة طويلة، فإن Moa Mall لديه ما يناسبك.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

تنمو ثقافة المول بسرعة في البحرين ومودا مول هو المكان المثالي لك إذا كنت تبحث عن العلامات التجارية الفاخرة. مع مجموعة متنوعة من المطاعم والأفلام الرائجة والأنشطة الترفيهية، لن تكون أبدًا لحظة مملة. حقوق الصورة: مجمع البحرين

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في المنامة، فإن مودا مول هو خيار رائع. يقع المركز التجاري على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من فندق الجفير جراند، وهو أحد أكبر وأشهر الفنادق في المنامة. هناك الكثير من المتاجر والمطاعم الأخرى الموجودة بالقرب من المركز التجاري، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم أو يومين.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في المنامة، فإن فندق الجفير جراند يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق على بعد دقائق فقط سيرًا على الأقدام من Moda Mall، وهناك الكثير من المتاجر والمطاعم الأخرى القريبة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسبا ومرافق اللياقة البدنية في الفندق.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة، فعليك بالتأكيد زيارة مودا مول – مركز البحرين التجاري العالمي. يضم هذا المركز التجاري بعضًا من أشهر العلامات التجارية في العالم، لذا يمكنك التأكد من العثور على كل ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك، الموقع لا مثيل له – إنه على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة باب البحرين والشارع الحكومي -1 / باب البحرين. لذلك إذا كنت في البحرين وترغب في التسوق، فلا تفوّت زيارة مودا مول – مركز البحرين التجاري العالمي!

موقع المول

موقع مالا:

يقع مالا في مركز البحرين التجاري العالمي في المنامة. إنه لأمر مؤسف حقًا أن تكون معظم متاجر التجزئة مغلقة، لكنها لا تزال مكانًا رائعًا للتسوق من العلامات التجارية الراقية. هناك ثلاثة مطاعم لطيفة وافتتح مقهى فوشون مؤخرًا. التصويت لصالح إذا كنت!

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة