الحياة مول المنامة

هل أنت مستعد لتجربة روعة التسوق لا مثيل لها؟ فإن أحد خياراتك هي مول الحياة في المنامة، البحرين. يضم مجموعة واسعة من المتاجر الفاخرة وخيارات تناول الطعام اللذيذة والكثير من الأنشطة الترفيهية، الحياة مول هو المكان المناسب لقضاء يوم لا يُنسى مع العائلة والأصدقاء. لذا، إذا كنت مستعدًا لفورة التسوق، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المركز التجاري الرائع!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

الحياة مول مكان رائع للتسوق في المنامة، البحرين. إنه يحتوى على سوبر ماركت ومقاه ودولار زائد وعدد قليل من متاجر الأزياء وقاعة طعام مع منطقة لعب. يوجد أيضًا مطاعم في الطابق الثاني.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

الحياة مول مكان رائع للتسوق في المنامة، البحرين. تحتوي على الكثير من المطاعم والأماكن التي تستمتع فيها بالترفيه مثل دور السينما وأزقة البولينج وغيرها. علاوة على ذلك، فإن موقع المركز التجاري مذهل ببساطة – فهو يقع في جزيرة الريف، مما يسهل الوصول إليه من وسط المدينة. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق رائعة، فإن الحياة مول هو بالتأكيد المكان المناسب لك!

الفنادق القريبة من المول

الحياة مول مكان رائع ولطيف للغاية للتسوق في المنامة، البحرين. كما تحتوي على الكثير من المطاعم وأماكن شراء الطعام. يقع المركز التجاري في موقع مناسب ويسهل الوصول إليه أو في رحلة قصيرة بسيارة الأجرة إلى المحلات التجارية ومراكز التسوق والمواقع الأخرى. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يومك، فإن الحياة مول هو بالتأكيد المكان المناسب لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في المنامة وتبحث عن مكان للتسوق، فإن الحياة مول هو خيار رائع. يحتوي على مبنيين ومتاجر متنوعة، بما في ذلك متجر متعدد الأقسام ومتجر فاخر وعدد من المطاعم. كما يوجد بها سينما والعديد من أماكن وقوف السيارات.

الاتجاهات الى Al Hayat Mall (Manama) مع النقل العام.

تمر بعض الخطوط التالية قريب من Al Hayat Mall.

إذا كنت تبحث عن اتجاهات الوصول إلى الحياة مول دون استخدام وسائل النقل العام، فيمكنك العثور عليها على الموقع الإلكتروني للمول. بدلاً من ذلك، يمكنك ركوب سيارة أجرة أو استئجار سيارة. في كلتا الحالتين، ستكون قادرًا على الاستمتاع بتجربة التسوق في الحياة مول!

موقع المول

الحياة مول هو متجر في البحرين. يقع في مكان مناسب عند تقاطع شارع عمان وشارع السقية في جنوب المنامة. يتكون من مبنيين ويحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك متجر متعدد الأقسام وسوبر ماركت ومتجر لبيع الملابس. يضم Al Hayat Mall أيضًا سينما ومنطقة لعب للأطفال وقاعة طعام.

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق مناسب لمنزلك وعملك، فإن الحياة مول هو خيار ممتاز. لديها مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك متجر متعدد الأقسام وسوبر ماركت ومتجر لبيع الملابس. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Al Hayat Mall على سينما ومنطقة لعب للأطفال وقاعة طعام. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تحديدًا، مثل الإلكترونيات أو الأثاث، فإن المركز التجاري لديه فروع يمكنها تلبية احتياجاتك.

إذا كنت تخطط لزيارة الحياة مول، فتأكد من استخدام وسائل النقل العام. يقع المركز التجاري بالقرب من Golden Gym والمديرية العامة لعلوم الطب الشرعي. باستخدام وسائل النقل العام، ستتمكن من الوصول إلى المركز التجاري بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في وقوف السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة