الافينيوز مول في المنامة

مرحبًا بكم في مجمع الأفنيوز في المنامة! هذا المركز التجاري هو جنة المتسوقين، ويقدم بعضًا من أفضل تجارب التسوق وتناول الطعام في البحرين. سواء كنت تبحث عن ماركات فاخرة أو مفضلات محلية أو تناول وجبة خفيفة، ستجد هنا شيئًا يناسب احتياجاتك. في منشور المدونة هذا سوف نستكشف ما الذي يجعل الأفنيوز مول مميزًا للغاية ولماذا هو المكان المثالي لقضاء يوم في التسوق وتناول الطعام في المنامة.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

اماكن ترفيهية موجودة في المول

الأفنيوز مول هو مركز تسوق على الواجهة البحرية على طول خليج البحرين، في المنامة، البحرين. مع مجموعة المتاجر الراقية والمتوسطة، يعد المركز التجاري مكانًا رائعًا لجميع السكان المحليين والسياح على حد سواء. تشمل أهم الأماكن السياحية مستحضرات التجميل والأزياء وقاعة الطعام.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق على مقربة منك، فإن أفينيو مول البحرين هو المكان المناسب لك. يقع هذا المركز التجاري على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فندق ويندام جراند المنامة، ويضم شيئًا للجميع. يمكنك العثور على علامات تجارية راقية مثل Louis Vuitton و Chanel، بالإضافة إلى خيارات أكثر بأسعار معقولة مثل Nike و Adidas. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم والمتاجر للاختيار من بينها، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء يوم أو يومين.

اماكن الجذب القريبة من المول

موقع المول

يقع مجمع الأفنيوز البحرين في قلب مدينة المنامة، على الواجهة البحرية بجوار خليج البحرين.

المول عبارة عن مركز تجاري ممشى من طابق واحد يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، بما في ذلك حلبة للتزلج على الجليد. إنه مكان رائع للتسوق أو تناول وجبة أو مجرد قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق.

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به كل شيء، فإن مجمع الأفنيوز البحرين يستحق الزيارة بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة