فندق ذا كابيتال لندن

فندق ذا كابيتال لندن

هل تبحث عن إقامة مريحة وفاخرة في لندن؟ فندق العاصمة هو المكان المثالي بالنسبة لك مع غرفه الأنيقة وديكوره المذهل وموظفيه اليقظين، يقدم هذا الفندق ذو الخمس نجوم تجربة لا تُنسى
في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على كل ما يقدمه فندق ذا كابيتال لندن The Capital.

أنواع الغرف في فندق ذا كابيتال لندن

يقدم فندق Capital Lodge London مجموعة متنوعة من أنواع الغرف والأسعار لتناسب احتياجات وميزانية أي نزيل.

يمكن للضيوف الاختيار من غرفة كابيتال ديلوكس، غرفة مريحة مع مرافق صنع القهوة / الشاي، سرير بحجم كوين أو سرير بحجم كينغ.

للضيوف الذين يبحثون عن إقامة أطول، يوفر فندق The Capital أيضًا شققنا الرئيسية، مع مرافق حمام داخلي ومطابخ ذاتية الخدمة، مما يجعله المنزل المثالي في لندن بعيدًا عن المنزل.

يتميز فندقنا ذو الـ 5 نجوم أيضًا بجناح كابيتال جونيور، وهو جناح فاخر مع وسائل راحة رائعة وتجربة لا تُنسى.

جميع غرفنا وأجنحتنا مزودة بإمكانية الوصول إلى ضمان أفضل الأسعار الذي لا يهزم عند الحجز عبر الإنترنت.

من خلال موقعنا المناسب في 22-24 Basil Avenue في لندن، SW3 1AT، يعد The Capital Lodge المكان المثالي للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه الباحثين عن إقامة فاخرة في لندن.

خيارات تناول الطعام

يقدم فندق Capital Lodge London للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تناسب أي مناسبة.

استمتع بقائمة طعام كلاسيكية مستوحاة من الطراز البريطاني لتناول طعام الغداء أو العشاء في مطعم الأكل الفاخر، أو مجموعة مختارة من الأطباق من القائمة الانتقائية في The Capital Bar. للمجموعات الأكبر، عشاء خاص متاح، مع خيارات طعام ملفوفة بشكل فردي متوفرة.

مقالات ذات صلة

استمتع بالمكونات المحلية الطازجة التي يتم الحصول عليها من الموردين والمزارعين الصغار الموثوق بهم، وكل ذلك مصحوبًا بخدمة متميزة.

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى The Capital Lodge London، تتوفر خدمة النقل من المطار (قد يتم تطبيق رسوم).

جرب الضيافة الإنجليزية الحقيقية في The Capital Lodge London وتذوق أفضل المأكولات البحرية والمأكولات الإنجليزية الكلاسيكية الأخرى.

موقع فندق ذا كابيتال لندن

يقع فندق The Capital Lodge، Flats & Townhouse في قلب مدينة نايتسبريدج لندن، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من اثنين من أشهر المتاجر الكبرى في المدينة – هارودز وهارفي نيكولز.

يقع الفندق في شارع Basil، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حديقة هايد بارك، ويوفر سهولة الوصول إلى وسط مدينة لندن الصاخب.

مع موقع يحسد عليه، يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل الأماكن السياحية والمطاعم والتسوق في لندن، بالإضافة إلى العديد من المتنزهات والمعارض والمتاحف.

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون بوسائل النقل العام، يقع فندق The Capital في مكان مناسب بالقرب من خطوط المترو وخطوط الحافلات الرئيسية.

المعالم السياحية القريبة من فندق ذا كابيتال لندن

يقع فندق The Capital Lodge، Flats & Townhouse في قلب مدينة نايتسبريدج بلندن، على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة هايد بارك وبالقرب من وجهات التسوق الشهيرة هارودز وهارفي نيكولز.

مع شاي بعد الظهر الإنجليزي الكلاسيكي بالتعاون مع JING Tea في مطعمهم الجديد، يعد الفندق المكان المثالي لتجربة كل ما تقدمه لندن.

يقع الفندق في مكان مناسب بالقرب من العديد من أفضل الأماكن السياحية في لندن، بما في ذلك حديقة هايد بارك المورقة على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام وقصر كنسينغتون على بعد 1.5 كم فقط.

من بين الأماكن الهامة القريبة الأخرى المتحف البريطاني ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف فيكتوريا وألبرت وقاعة ألبرت الملكية وبرج لندن.

يوفر فندق Capital Lodge أيضًا وصولاً سهلاً إلى نظام النقل العام في لندن مع وجود محطات حافلات بالقرب من الفندق توفر طرقًا مريحة للوصول إلى جميع معالم لندن.

منح المحققون السريون في Oyster.com فندق The Capital أعلى التصنيفات بفضل تصميماته الداخلية الحديثة والفاخرة والخدمة الرائعة.

فرص تسوق قريبة

فندق وشقق وتاون هاوس كابيتال في لندن هو المكان المثالي للزوار الذين يرغبون في الاقتراب من بعض أفضل خيارات التسوق في المدينة.

يقع في حي هايد بارك، ويمكن للضيوف زيارة بعض المتاجر الأكثر تميزًا في لندن مثل Harrods و The Conran Retailer Chelsea و Christian Dior.

يمكن للضيوف المقيمين في فندق The Capital الاستمتاع بإقامة فاخرة في أحد أماكن الإقامة من فئة الخمس نجوم، مع وجود مطعم في الموقع وسهولة الوصول إلى العديد من أكبر مناطق التسوق في لندن.

نظرًا لكونه قريبًا جدًا من محلات هارودز، يمكن للضيوف الاستفادة من قاعات الطعام الشهيرة الخاصة بهم، بينما لا يزال لديهم مساحة خضراء مفتوحة في هايد بارك في متناول اليد.

فندق The Capital ليس فقط قاعدة رائعة للتسوق، ولكنه أيضًا أحد آخر الفنادق ذات الخمس نجوم التي تديرها عائلة في لندن.

بفضل موقعه المناسب، يمكن للضيوف أيضًا استكشاف الأماكن السياحية الأخرى القريبة مثل المتاحف والمعارض وغيرها من عوامل الجذب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة