فندق راست اسطنبول

مرحبًا بكم في فندق راست اسطنبول! يقدم هذا الفندق الفاخر تجربة من فئة الخمس نجوم في قلب اسطنبول. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو إجازة عائلية، فإن هذا الفندق لديه ما يناسب الجميع. من مناظره الخلابة إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، إليك سبب حجز إقامتك في فندق Rast Istanbul.

موقع فندق راست اسطنبول

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب اسطنبول، فإن فندق راست اسطنبول هو المكان المثالي لك!

يوفر هذا الفندق، بغرفه الحديثة، تجربة فريدة من نوعها.

يقع هذا الفندق في وسط مدينة إسطنبول وعلى بعد 650 متر فقط من البازار الكبير، وعلى بعد بضع بنايات فقط من بعض أشهر معالم المدينة.

ستكون قادرًا على استكشاف مدينة إسطنبول الأصلية التي لا يراها معظم السياح أبدًا، حيث تقع الأماكن السياحية السياحي مثل المسجد الأزرق ومتحف قصر توبكابي على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الفندق المناسب يجعل من السهل التجول في جميع أنحاء المدينة.

يمكنك المشي إلى أقرب محطة مترو أو ركوب سيارة أجرة أو حافلة إلى أي مكان تريد الذهاب إليه.

احجز الآن واستمتع بإقامتك في فندق راست اسطنبول!

أنواع الغرف في فندق راست اسطنبول

يقدم فندق Rast Istanbul 29 نوعًا من أماكن الإقامة، تأتي جميعها مع شرفة أو تراس. يمكنك الاختيار بين الغرف القياسية الثلاثية والغرف الديلوكس المزدوجة والغرف الديلوكس المفردة. تحتوي جميع الغرف على سرير ومكتب وتلفزيون. بعض الغرف تأتي مع جناح الزفاف. كما يضم الفندق بارًا وصالة، فضلاً عن خدمة الغرف.

التسهيلات – فندق راست اسطنبول ؛ الأنشطة، المعارض الفنية المؤقتة؛ الخدمات، خدمات الإنترنت، واي فاي، واي فاي مجاني ؛ مأكولات ومشروبات، مطعم، خدمة الغرف، بار / استراحة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق راست اسطنبول

يقع فندق Rast Hotel Sultanahmet في قلب مدينة اسطنبول، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. سواء كنت تبحث عن احتفال بفن الطهي الإيطالي أو تناول وجبة من البحر الأبيض المتوسط ​​، ستجد ما تبحث عنه في Olea Bosphorus & The Bar بالفندق. بالإضافة إلى الطعام اللذيذ، يقدم فندق Rast Hotel Sultanahmet سبا يقدم علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو الهروب من جديد، فإن فندق راست اسطنبول لديه كل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامتك في اسطنبول.

يشمل سعر غرفتك في فندق راست السلطان أحمد وجبات إفطار دسمة، حتى تتمكن من بدء يومك مليئًا بالطاقة. إذا كنت تشعر بمزيد من النشاط، فاستفد من حديقة Zen بالفندق للاسترخاء والتفكير. مهما فعلت، لا تفوت مناظر فندق Rast Istanbul المذهلة على مضيق البوسفور.

الأماكن السياحية القريبة من فندق راست اسطنبول

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب وبأسعار معقولة للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق Rast هو خيار رائع. مع سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية الرئيسية، يعد هذا الفندق مثاليًا للسياح الذين يتطلعون إلى استكشاف تاريخ المدينة وثقافتها.

على مسافة قصيرة من الفندق، ستجد آيا صوفيا والمسجد الأزرق وقصر توبكابي. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر، يمكنك التنزه على طول الواجهة البحرية لمضيق البوسفور.

لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة الحياة الليلية في اسطنبول، يقع فندق Rast على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعض النوادي الليلية الشهيرة في المدينة. سواء كنت تزور من أجل العمل أو المتعة، فإن فندق راست اسطنبول هو خيار ممتاز لإقامتك في اسطنبول.

مزايا فندق راست اسطنبول

فندق راست اسطنبول هو خيار رائع لمن يبحثون عن إقامة فاخرة في قلب اسطنبول. يقدر الضيوف خدمة الغرف الممتازة في الفندق ووجبة الإفطار المجانية ووسائل الراحة الرائعة مثل خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تشمل بعض ميزات الفندق البارزة تراسه الموجود على السطح والمطعم الذي يوفر إطلالات رائعة على أفق المدينة. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب اسطنبول، فابحث عن فندق راست اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة