فندق رويال سافوى شرم الشيخ

هل تبحث عن مكان فاخر في ريفييرا البحر الأحمر الجميلة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق رويال سافوي شرم الشيخ. يقع هذا الفندق على خليج نعمة المذهل، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة التي ستجعل إقامتك لا تُنسى. من الشاطئ الخاص إلى المطاعم الحائزة على جوائز، سنخبرك لماذا يجب عليك حجز عطلتك القادمة في فندق رويال سافوي شرم الشيخ!

موقع الفندق

يقع فندق Royal Savoy Sharm El Sheikh في قلب مدينة شرم الشيخ على ضفاف البحر الأحمر. مع أشجار النخيل والطقس الدافئ على مدار العام وشاطئه المذهل، يعد هذا المنتجع مثاليًا لقضاء عطلة مريحة.

يتميز الفندق بإقامة فاخرة، بما في ذلك الغرف والأجنحة والفيلات. تتميز الغرف بمجموعة متنوعة من الميزات الذكية والحديثة، بينما تميل الفيلات إلى الديكور العربي التقليدي.

بالإضافة إلى محيطه الجميل، يقدم فندق Royal Savoy أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق، مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، وشاطئ خاص، و 3 حمامات سباحة، ومنتجع صحي. يقع الفندق أيضًا على بعد خطوات فقط من شاطئ وايت نايت.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق رويال سافوي شرم الشيخ مجموعة متنوعة من الغرف، وكلها مريحة وأنيقة. تشمل بعض أنواع الغرف الأكثر شيوعًا الجناح الملكي، الذي يأتي مع مسبح خاص وإطلالة على البحر الأبيض المتوسط ​​، وجناح جونيور، وهو مثالي للأزواج. يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك بار بجانب المسبح ومطعم في الموقع. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في أجواء شاعرية، فإن فندق رويال سافوي شرم الشيخ هو المكان المثالي لك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في شرم الشيخ، فمن المؤكد أن فندق رويال سافوي سيكون على رأس قائمتك. يحتوي الفندق على 9 مطاعم وكوفي شوب / كافيه، تقدم جميعها مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والفريدة من نوعها. إذا كنت تبحث عن القليل من الاسترخاء والتدليل، فإن سبا الفندق يحتوي على العديد من غرف التدليك وغرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن بالإضافة إلى منطقة استراحة على السطح مع مظلات. يمكنك أيضًا تناول وجبة خفيفة في أحد مطاعم الفندق، والتي تشمل 9 مطاعم ومقهى / مقهى. مهما فعلت، تأكد من إطلاعك على عطلة الشمس والشاطئ الحلال المناسبة للمسلمين في الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب شرم الشيخ، فابحث عن رويال سافوي. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة سوهو وخليج القرش، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. ستجد أيضًا شاطئًا خاصًا و 3 حمامات سباحة ومجموعة من وسائل الراحة الأخرى في رويال سافوي.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في شرم الشيخ، فيجب أن يكون فندق رويال سافوي بالتأكيد على قائمة الخيارات الخاصة بك. يوفر هذا الفندق مرافق رائعة وخدمة عملاء رائعة، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يزور المنطقة. تشمل بعض مزايا الإقامة في رويال سافوي ما يلي:

– خصم 15٪ على أفضل الأسعار المتاحة
– فطور مجاني
– واى فاى مجانى
– موقف سيارات مجاني
– سهولة الوصول إلى المحلات التجارية والمطاعم المحلية
– خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
– الأماكن السياحية القريبة مثل خليج نعمة وشاركس بوينت

مقالات ذات صلة

إذا كنت تبحث عن استراحة مريحة في مكان جميل، فيجب أن يكون فندق Royal Savoy على رأس قائمتك بالتأكيد.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب آراء زوار فندق رويال سافوي شرم الشيخ فإن هناك العديد من العيوب التي يجب معالجتها. اشتكى بعض النزلاء من سوء خدمة الفندق وسوء نوعية الغرف ونقص مواد التنظيف. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض الضيوف أن حمامات السباحة والشاطئ ليست ممتعة للغاية. بشكل عام، يبدو أن هذا الفندق قد يحتاج إلى بعض الاهتمام الإضافي من أجل تحسين تجربة الزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة