فندق ريف اوازيس بلو باى شرم الشيخ

مرحبًا بكم في فندق ريف أواسيز بلو باي، وهو منتجع فاخر مذهل يقع في شرم الشيخ. سواء كنت تبحث عن عطلة لا تُنسى أو ترغب فقط في الابتعاد عن كل شيء، فإن هذا الفندق يقدم شيئًا للجميع. من مياه البحر الأحمر الصافية إلى مجموعة لا حصر لها من الأنشطة ووسائل الراحة، لن تشعر بخيبة أمل مع إقامتك في Reef Oasis Blue Bay Hotel!

موقع فندق ريف اوازيس بلو باى شرم الشيخ

يقع فندق ريف اوازيس بلو باى شرم الشيخ في شرم الشيخ، وهو فندق 5 نجوم جميل وترحيبي على الشاطئ ويطل على البحر الأحمر المذهل.

يوفر الفندق إطلالات على خليج نعمة الشهير ومنتزه رأس محمد الوطني، فضلاً عن المياه الزرقاء الكريستالية والشعاب المرجانية الجميلة مع الأسماك الاستوائية الملونة الأكثر روعة.

حمامات السباحة ذات التصنيف العالي هي المكان الذي يتفوق فيه منتجع فندق ريف اوازيس بلو باى شرم الشيخ، حيث تم التصويت على مسبح النجوم كأحد الأفضل في مصر.

إذا كنت تبحث عن فندق شاطئي في شرم الشيخ يوفر كل ما تريده، بما في ذلك الإطلالات الرائعة وحمامات السباحة من الدرجة الأولى، فإن فندق ريف أواسيز بلو باي هو المكان المثالي لك.

أنواع الغرف في فندق ريف اوازيس بلو باى شرم الشيخ

يوفر منتجع وسبا Reef Oasis Blue Bay غرفًا أنيقة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. تأتي كل منها مع حمام داخلي مع حوض استحمام ودش. يوجد أيضًا بعض الغرف التي تحتوي على جاكوزي.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والاستجمام مثل 5 حمامات سباحة مكشوفة وملهى ليلي وساونا. بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاص وحديقة مائية ومسبح خارجي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

توفر جميع الغرف في Reef Oasis Blue Bay Resort & Spa أماكن إقامة أنيقة ومثالية للسياح الباحثين عن الهدوء والاسترخاء في عطلتهم في شرم الشيخ.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق ريف اوازيس بلو باى

يقع فندق Reef Oasis Blue Bay الفاخر ذو الـ 5 نجوم في شرم الشيخ. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم من بينها مطعم إيطالي يقدم أشهى المأكولات والحلويات اللذيذة. بالإضافة إلى غرفة الطعام الرئيسية، هناك العديد من المطاعم الأخرى وبارات الوجبات الخفيفة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء إقامتك في الفندق. يضم الفندق أيضًا منتجعًا صحيًا مثاليًا للاسترخاء.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ريف اوازيس بلو باى

يُعد فندق ريف أواسيز بلو باي مكانًا رائعًا للإقامة أثناء تواجدك في شرم الشيخ. يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من خليج نعمة الشهير وحديقة رأس محمد الوطنية. يحتوي الفندق على 5 مسابح خارجية ويوفر وسائل راحة رائعة مثل سبا في الموقع ومجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل الغوص والغطس.

مزايا فندق ريف اوازيس بلو باى شرم الشيخ

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في شرم الشيخ، فابحث عن فندق Reef Oasis Blue Bay. يتميز هذا الفندق الشامل كليًا بمنتجع صحي كامل الخدمات وملهى ليلي و 5 مسابح خارجية. بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة التي تتوقعها من فندق من الدرجة الأولى، يقدر الضيوف بوفيه الإفطار المجاني وبوفيه الغداء وبوفيه العشاء. علاوة على ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة