فندق زها المدينة المنورة

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في قلب مدينة زها؟ لا مزيد من البحث! فندق زها المدينة هو إقامة فاخرة مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة وممتعة. من الغرف الفسيحة إلى المطاعم الموجودة في الموقع، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لقضاء إجازتك أو رحلة عملك القادمة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق!

موقع فندق زها المدينة المنورة

يقع فندق Zaha Al Munawara في المدينة المنورة، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من الحرم ومقبرةالبقيع.

يتميز فندق زها المنوره بأماكن إقامة في المدينة المنورة.

تم بناء مكان الإقامة في عام 2018، ويقع على بعد 900 متر من المسجد النبوي. ويقع Old Bazaar على بعد 2.9 كم
يوفر فندق زها المنورة للضيوف مجموعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف ومطعم.

يحتوي الفندق أيضًا على مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي وحوض سبا.

أنواع الغرف في فندق زها المدينة المنورة

يوفر فندق AHotel Zaha Al Munawara 9 أنواع من الغرف، تحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما توفر بعض الوحدات إطلالات على المدينة. تم تجهيز الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام.

لأولئك الذين يبحثون عن إقامة في قلب المدينة المنورة، فإن فندق زها المدينة مثالي. مع موقعه المناسب وتنوع أنواع الغرف، يعد هذا الفندق المكان المثالي للإقامة أثناء تواجده في المدينة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق زها

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب المدينة المنورة، فابحث عن فندق زها المدينة. يقدم هذا الفندق من فئة 4 نجوم مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك فندق راقي معاصر، مثالي للحج والعمرة. ستجد أيضًا منتجعًا صحيًا، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات.

تقدم مطاعم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الطعام، بما في ذلك المأكولات العالمية والعربية الكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد سبا في الموقع يقدم التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم.

فندق زها المدينة مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة لا تُنسى في مدينة مكة المكرمة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق زها المدينة

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب المدينة المنورة، فإن فندق زها المدينة لا يضاهى. يقع هذا الفندق على مقربة من بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك المسجد النبوي وبازار المدينة القديم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق، وهناك الكثير من المطاعم والمتاجر القريبة التي يمكنك استكشافها.

مزايا فندق زها المدينة المنورة

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب حي المدينة، فابحث عن فندق زها المدينة. يوفر مكان الإقامة هذا مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومقهى / مقهى والتنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض الوحدات إطلالات على المدينة. ستقدر أيضًا قرب الفندق من المسجد النبوي والبازار القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة