فندق شاطئ القرم مسقط

هل تبحث عن مكان مثالي على الشاطئ؟ هل ترغب في تجربة الضيافة الفاخرة في وجهة غريبة؟ فان وجهتك يجب ان تكون فندق شاطئ القرم مسقط!

يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم مناظر خلابة للخليج وخيارات طعام ممتازة ومجموعة متنوعة من الأنشطة التي من المؤكد أن تجعل إقامتك لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المنتجع المذهل.

موقع فندق شاطئ القرم مسقط

يبعُد فندق شاطئ القرم عن محمية القرم الطبيعية بمسافة 1.9 كم، وبالقرب من مطعم الغابات المطيرة بمسافة 1.8 كم،كما يقع أقرب مطار وهو مطار مسقط الدولي على بُعد 24 دقيقة بالسيارة من الفندق.

ويتميز الفندق بخدمة الواي فاي المجانية وبار.

أنواع الغرف في فندق شاطئ القرم مسقط

يوفر فندق Korum Beach Hotel Muscat مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، والتي تحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون وحمام خاص. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس واسعة مع أرائك وكراسي بذراعين ووسائل راحة أخرى، بينما يأتي البعض الآخر مع ثلاجة وتكييف. يجعل الفندق أيضًا الاتصال بالإنترنت أمرًا سهلاً مع توفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. عندما تبحث عن فندق مريح في مسقط يجعلك قريبًا من الحدث، فإن فندق شاطئ القرم!

الغرف المتاحة في فندق شاطئ القرم مسقط

جناح توأم يحتوي على عدد 2 سرير فردي.

جناح قياسي يحتوي على سرير واحد مزدوج.

جناح دوبليكس يحتوي على سرير واحد مزدوج، مساحة الغرفة 30 متر مربع.

شقة مكونة من ثلاثة غرف نوم بها 2 سرير فردي وسرير واحد مزدوج كبير الحجم، مساحة 45 متر مربع.

مقالات ذات صلة

غرفة مفردة تحتوي على سرير واحد فردي.

أسعار الاقامة في فندق شاطئ القرم مسقط

تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 67 دولار في اليوم الواحد وقد يختلف السعر حسب مساحة الغرفة وحسب مواسم السياحة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر في مسقط، فابحث عن فندق شاطئ القرم. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، ومنتجع صحي، وغرف أنيقة تجعلك تشعر وكأنك في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يجعله مركز اللياقة البدنية والموقع المناسب المكان المثالي لقضاء عطلة سريعة أو إجازة طويلة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في مسقط، فإن فندق شاطئ القرم يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق في منطقة القرم المعروفة بمطاعمها الجيدة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي الشهيرة، مثل جبل شمس للسياحة ونادي غلا للجولف. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في مسقط يوفر وسائل راحة رائعة وقيمة رائعة، فإن فندق شاطئ القرم يعد خيارًا رائعًا.

مزايا فندق شاطئ القرم مسقط

فندق شاطئ القرم مثالي لمن يبحثون عن مكان على شاطئ البحر. يقع بالقرب من الشاطئ، ويتميز بأماكن إقامة مريحة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة.

لعل أهم ما يُميز الغرف في الفندق هو الإطلالة الساحرة على الجبل كما أنه قريب جدًا من شاطئ القرم في مسقط بعمان.

يُقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بدءًا من العروض الموسيقية الحية وانتهاءً بساعات العروض السعيدة للاستمتاع بأوقات رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة، مثل لعب الجولف وزيارة المرافق الترفيهية في المنطقة المحيطة بالفندق.

يُتاح الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق مجانًا لجميع النزلاء، بالإضافة إلى وجود موقف مجاني خاص لجميع الضيوف.

يقدم مكتب الاستقبال في الفندق العديد من الخدمات، حيث يُتقن موظفوه اللغات المتعددة بما في ذلك الإنجليزية والهندية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الفندق خدمات إضافية بتكلفة إضافية، مثل خدمة التنظيف الجاف للملابس ومرافق غسيل الملابس.

عيوب فندق شاطئ القرم مسقط (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل فندق شاطئ القرم مسقط على تقييمات مُرضية من حيث كل من الموقع، طاقم العمل، واي فاي مجاني، القيمة مقابل المال، والنظافة.

اشتكي بعض الزوّار من ضيق الغرف وقِدم الأثاث.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق شاطئ القرم مسقط التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة