فندق شيراتون الدمام في 2024 - Aile Travel

فندق شيراتون الدمام

هل تبحث عن إقامة فاخرة في الدمام؟ فإن أحد خياراتك هي فندق شيراتون! مع مناظره الخلابة، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، والموظفين الودودين، إنه أحد أفضل الفنادق في المدينة. في منشور المدونة هذا، سنستكشف سبب تميز هذا الفندق وما يمكنك توقعه من إقامتك.

موقع فندق شيراتون الدمام

يقع فندق شيراتون الدمام في المزروعية، ويشتهر بالمطاعم الجيدة مثل مطعم دافنشي الإيطالي، ومطعم فيروز اللبناني، وسبا شاين ومساج. يقع مكان الإقامة بجوار مركز التسوق وهو مثالي للاجتماعات.

لمزيد من المعلومات حول هذا الفندق من فئة 5 نجوم، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم أو الاتصال بالفندق مباشرة.

أنواع الغرف في فندق شيراتون الدمام

يضم فندق شيراتون الدمام 283 غرفة ضيوف مريحة، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تتميز بعض الغرف بإطلالات بانورامية على المدينة والخليج العربي، بينما تم تصميم البعض الآخر للاسترخاء والهدوء. تحتوي جميع الغرف على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك شاشات تلفزيون LED، وخدمة WiFi مجانية، ومرافق صنع الشاي / القهوة. يتوفر مكتب استقبال الفندق الذي يعمل على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة في أي احتياجات قد تكون لديكم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق شيراتون الدمام

يقدم فندق شيراتون الدمام مجموعة متنوعة من المطاعم التي تشمل البوفيهات العالمية، بالإضافة إلى المأكولات الإيطالية والتشينية اليابانية. يوفر مقهى Vienna غير الرسمي مكانًا رائعًا للاستمتاع بفنجان من القهوة أو غداء خفيف. لتناول العشاء، جرب مطعم فيروز اللبناني المطل على المسبح، أو مطعم أساهي بان آسيوي الواقع في الطابق الخامس. للاستمتاع بتجربة طهي أكثر ميلًا إلى المغامرة، جرب بار السوشي الياباني أو المطعم الإيطالي. أخيرًا، يقدم سبا الفندق مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم. الكل في الكل، فندق شيراتون الدمام لديه ما يناسب كل الأذواق.

الأماكن السياحية القريبة من فندق شيراتون الدمام

يقع فندق شيراتون الدمام في قلب مدينة الدمام، على بعد دقائق فقط من بعض أشهر الأماكن السياحية في المدينة. يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بمركز صحي فاخر والعديد من المسابح، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من استكشاف الدمام. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام بالقرب من محطة القطار، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة. لا تفوت فرصة زيارة السبا أو تناول العشاء في أحد مطاعم الفندق الأربعة.

مزايا فندق شيراتون الدمام

يقع فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام في قلب المنطقة التجارية بالدمام، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة المثالية للضيوف. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على مسبح وسبا ومركز للياقة البدنية، فضلاً عن خدمة صف السيارات ومواقف السيارات الذاتية مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمقهى / مقهى وتراس وبار بجانب المسبح. سواء كنت في المدينة للعمل أو الترفيه، فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام هو خيار ممتاز.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة