فندق نورمينا الدمام

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في الدمام؟ فإن فندق نورمينا الدمام! يقدم هذا الفندق الفاخر من فئة 4 نجوم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي ستجعل إقامتك مريحة وملائمة وممتعة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كل ما يقدمه فندق نورمينا الدمام!

موقع فندق نورمينا الدمام

يقع فندق نورمينا في الدمام على بعد 6 كم من بحيرة سيهات وعلى بعد 500 م من الكورنيش وعلى بعد 7 كم من منتزه الملك فهد ويوفر غرف في الدمام.

تقع بحيرات الخبر على بعد 16 كم من مكان الإقامة، في حين يقع دارين مول على بعد 6 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار الملك فهد المطار الأقرب لمكان الإقامة

تتوفر خدمة الواي فاي ومواقف السيارات مجانًا، مما يجعل من السهل البقاء على اتصال أثناء رحلتك.

أنواع الغرف في فندق نورمينا الدمام

فندق نورمينا الدمام هو مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن غرفة بها مساحة كبيرة. يحتوي الفندق على غرف بمساحة 100 متر مربع / 1076 قدم مربع، وهي مساحة كبيرة لأي شخص. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 6 كم من بحيرة سيهات، وعلى بعد 500 متر من الكورنيش وعلى بعد 7 كم من منتزه الملك فهد، ويقدم نورمينا للأجنحة الفندقية للسياح مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق نورمينا الدمام

يتميز فندق نورمينا الدمام بمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم Kishnish A La Carte. يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمصرية، فضلاً عن سبا ومركز صحي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مركز اللياقة البدنية والبار / الصالة فرصًا للترفيه والاسترخاء، بينما تتيح لك خدمة الواي فاي المجانية البقاء على اتصال أثناء الإجازة. للحصول على تجربة طعام أكثر حميمية، فكر في حجز طاولة في أحد مطاعم الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من فندق نورمينا الدمام

يقع فندق Normina Hotel Suites في قلب مدينة الدمام، ويضعك في مكان يسهل الوصول إليه من أماكن الجذب وخيارات تناول الطعام. بالإضافة إلى قربه من الشاطئ مول ومارينا للتسوق والدانة مول، فإن موقع الفندق يضعك على بعد دقائق فقط من بحيرة سيهات.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من أنواع الغرف، وكلها تأتي مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي ومواقف السيارات، يوفر الفندق صالة رياضية ومسبح.

مقالات ذات صلة

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في الدمام، فابحث عن نورمينا للأجنحة الفندقية.

مزايا فندق نورمينا الدمام

يقع فندق نورمينا الدمام فندق 4 نجوم في الدمام، المملكة العربية السعودية. ويوفر للضيوف خدمة الغرف على مدار الساعة ومطعمًا وبارًا. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا وملعبًا للأطفال.

فندق نورمينا الدمام مثالي لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية. يقع على مقربة من الأرض مول الشاطئ وبحيرة سيهات، مما يجعله المكان المثالي لقضاء أوقات فراغك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة