فندق نورماس الخبر

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في الخبر؟ فإن أحد خياراتك هي فندق نورماس! يوفر فندقنا الفاخر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة وممتعة. سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه، من المؤكد أن فندق Normas يلبي احتياجاتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما نقدمه!

موقع الفندق

يقع فندق نورماس في حي الخبر الشمالية بكورنيش الخبر المطل على الخليج العربي.

يقع هذا الفندق على بعد 4.5 كم من الراشد مول و16 كم من معرض الظهران، كما يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لفندق نورماس، حيث يبعد مسافة 53 كم.

يتميز بخدمة الواي فاي ومواقف للسيارات مجانًا، ويضم هذا الفندق أيضًا فندقًا تحفة معمارية.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق نورماس الخبر مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. هناك غرف عادية وأجنحة صغيرة وغرفة مطلة على الصحراء. تم تصميم كل غرفة بدقة بمظهر ومظهر عصريين. بالإضافة إلى وسائل الراحة القياسية، تشتمل بعض أنواع الغرف على مطبخ صغير وتكييف. للحصول على إقامة فاخرة حقًا، اختر واحدة من أفضل الغرف التي تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخًا صغيرًا وإطلالات على الصحراء. فندق نورماس الخبر هو المكان المثالي للإقامة في الخبر للعمل أو الترفيه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق نورماس في مدينة الخبر التي تشتهر بمأكولاتها البحرية. يوجد العديد من المطاعم في الفندق، بما في ذلك Steak House و Banoosh Restaurant و Copper Chandni. يحتوي فندق Normas أيضًا على سبا يقدم أنواعًا مختلفة من العلاجات.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق نورماس الخبر في منطقة الخبر الشمالية في الخبر، بالقرب من العديد من أماكن الجذب وخيارات تناول الطعام الممتعة. تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة مسجد الشيخ محمد بن إبراهيم (حوالي 1.64 كم) وواجهة الخبر البحرية (حوالي 2.45 كم) وممشى الحزام الذهبي (تقريبًا.

5 كم). بالإضافة إلى قربه من الأماكن السياحية هذه، يوفر فندق Normas أيضًا أماكن إقامة مريحة ومركزًا للياقة البدنية. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في الخبر، فإن فندق نورماس هو الخيار الأمثل لك.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة في الخبر، فلا تتردد في البحث عن فندق نورماس. تتوفر مواقف السيارات وخدمة الواي فاي مجانًا دائمًا، لذا يمكنك البقاء على اتصال والذهاب كما يحلو لك. يُعد المسبح الداخلي ومسبح الأطفال وصالة الألعاب الرياضية من وسائل الراحة الرائعة المتاحة، كما يوجد أيضًا موقف مجاني للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على مسافة قريبة من العديد من المطاعم والمحلات التجارية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات فندق نورماس الخبر، أعرب العديد من الضيوف عن مخاوفهم بشأن العيوب التي عانوا منها أثناء إقامتهم في الفندق. يتضمن ذلك مشكلات التكييف والماء الساخن والحالة العامة للغرفة. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى بعض الضيوف من نقص الخدمة وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشروبات. بشكل عام، في حين أن فندق نورماس الخبر قد يكون به بعض العيوب، إلا أنه لا يزال خيارًا شائعًا لزوار الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة