فندق غابرييل القاهرة

مرحبًا بكم في فندق Gabriel Hotel Cairo، واحة فاخرة في قلب العاصمة المصرية الصاخبة. يقع هذا الفندق في حي مصر الجديدة، ويقدم للضيوف تجربة لا تُنسى مع وسائل الراحة الحديثة وكرم الضيافة والراحة. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو عطلة عائلية، فهذا هو المكان المثالي لاستكشاف كل ما تقدمه القاهرة.

موقع الفندق

يقع فندق Gabriel في مصر الجديدة، أحد أكثر أحياء القاهرة ثراءً، ويتميز بتصميم بألوان دافئة مستوحاة من العصر الكلاسيكي. يقع في أحد أحياء القاهرة الراقية – مصر الجديدة، فندق صن سيتي – تصميم جبرائيل مستوحى من العصر الكلاسيكي ومزين بألوان دافئة.

موقع.

فندق غابرييل، صن سيتي، طريق أوتوستراد، هليوبوليس، القاهرة، مصر،

أقم في هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم في القاهرة.
استمتع بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي.
يثني ضيوفنا على الموظفين المتعاونين والغرف الفسيحة

قارن أسعار الفنادق واعثر على سعر مذهل لفندق The Gabriel Hotel في القاهرة، مصر.
عرض 25 صورة وقراءة 341 تعليقًا.
الفندق؟

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق ذا جابرييل القاهرة مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، والتي من المؤكد أنها ستجعل إقامتك في القاهرة مريحة وملائمة. سواء كنت تبحث عن جناح به غرفة جلوس منفصلة أو غرفة ثنائية / مزدوجة مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها، فلدينا الغرفة المناسبة لك تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن موظفينا المتعاونين متواجدون دائمًا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه. شكرا لاختيارك فندق غابرييل!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق The Gabriel في قلب القاهرة، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تتخصص في أنواع مختلفة من الطعام. يوجد أيضًا منتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وقصات الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل المسبح والمنتجع الصحي والكازينو.

التسهيلات – فندق صن سيتي – ذا غابرييل ؛ الخدمات، خدمات الإنترنت، واي فاي، واي فاي مجاني ؛ مأكولات ومشروبات، مطعم، خدمة الغرف، بار،

فندق Gabriel Hotel Cairo هو فندق 5 نجوم فاخر يقدم مجموعة ممتازة من الخدمات ووسائل الراحة. بالإضافة إلى المطاعم والمنتجع الصحي، يحتوي الفندق على كازينو ومسبح.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في القاهرة، فابحث عن The Gabriel Hotel. يقع الفندق في مصر الجديدة، أحد أكثر أحياء القاهرة ثراءً، ويتميز بتصميم بألوان دافئة مستوحاة من العصر الكلاسيكي.

تقع المحلات التجارية القريبة على مسافة قريبة من فندق Sun City – The Gabriel.

يقع قصر البارون الشهير على بعد 1 فقط.
على بعد 9 كم بينما مطار القاهرة الدولى

عند إقامتك في The Gabriel في القاهرة، ستكون على بُعد 4 أعوام.
٧ ميل (٧.
5 كم) من سيتي ستارز و 6.
٢ ميل (١٠ كم) من استاد القاهرة الدولي.

مزايا الفندق

فندق Gabriel هو فندق 5 نجوم فاخر في القاهرة يقدم ثروة من الخدمات ووسائل الراحة التي لا تضاهى. يثني الضيوف على الموظفين المتعاونين والغرف الفسيحة، فضلاً عن المرافق الممتازة مثل المسبح وخدمة الليموزين / السيارات. مع توفر مواقف مجانية للسيارات أو مدفوعة الأجر، يسهل هذا الفندق التجول في جميع أنحاء المدينة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للمراجعات التي تركها زوار فندق The Gabriel في القاهرة، يبدو أن الفندق يفتقد إلى بعض التفاصيل. لاحظ بعض الزوار مشاكل في التكييف وضغط الماء في الدش والتلفزيونات. ومع ذلك، فهذه كلها مشكلات بسيطة نسبيًا ولا يبدو أنها تسببت في أي ضرر دائم. بشكل عام، يبدو أن فندق Gabriel مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن خيار إقامة عصري وأنيق في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة