فندق فايف بالم دبي في 2024 - Aile Travel

فندق فايف بالم دبي

فندق فايف بالم دبي

يتميز فندق فايف بالم دبي بتصميمه المعماري العصري الفريد وموقعه المُتميز المواجه للشاطئ على ساق نخلة جميرا، وقريب من وسائل المواصلات ومراكز التسوق الضخمة، وأهم معالم السياحة في دبي كمول الإمارات الذي يبعد عنه مسافة 11.4 كم، كما يبعُد مسافة 33.1 كم عن مطار دبي الدولي.

فندق فايف بالم دبي

موقع فندق فايف نخلة جميرا دبي

يقع Five Palm Hotel Dubai في قلب جزيرة نخلة جميرا الشهيرة. يتميز هذا الفندق من فئة الخمس نجوم بهندسة معمارية جميلة ومرافق فاخرة، مما يجعله مثاليًا لقضاء عطلة مريحة. يقع الفندق بالقرب من الشاطئ، ويحتوي على مجموعة من وسائل الراحة مثل صالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة وبارات ومطاعم

يوفر فندق فايف نخلة جميرا دبي غرف وأجنحة فاخرة مُتفاوتة المساحات خالية من مسببات الحساسية، عازلة للصوت، مُكيفة، مُناسبة للعوائل، تضم كافة وسائل الراحة والرفاهية مع إطلالة بحرية ساحرة.

فندق فايف بالم دبي جميرا

 ما هي تكلفة الغرفة في فندق فايف بالم دبي ؟

يتراوح متوسط أسعار الغرف القياسية في فندق فايف بالم دبي بين ‎273 و862 دولار أمريكي بناءً على فترة الحجز، إذ تختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص.

الغرف في فندق فايف بالم دبي

أنواع الغرف في فندق فايف بالم دبي

في Five Palm Hotel Dubai، هناك ثلاثة أنواع من الغرف المتاحة: Superior و Luxe و Standard. تتميز كل غرفة بميزات فريدة خاصة بها، مثل مسبح في الهواء الطلق أو سبا. سواء كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي أو مجرد مكان مريح للنوم، فإن فندق فايف بالم دبي لديه ما يناسبك.

مقالات ذات صلة

غرف فندق فايف بالم دبي

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق فايف نخلة جميرا دبي

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في دبي، فإن فندق فايف بالم هو الخيار الأمثل. لا يقتصر الأمر على وجود موظفين ممتازين في الفندق، وشاطئ جميل، بل يضم أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم التي تتخصص في أنواع مختلفة من الطعام. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس، فإن فندق فايف بالم يغطيك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع الصحي الخاص به مجموعة متنوعة من العلاجات التي ستشعرك بالاسترخاء والانتعاش.

من فندق فايف بالم دبي

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في دبي، فإن Five Palm Hotel Dubai هو خيار رائع. يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من الوجهات السياحية الشهيرة مثل مدينة أكوافنتشر المائية وسوق مدينة جميرا وسكي دبي وبرج العرب. بالإضافة إلى ذلك، تقع Wild Wadi Water على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. سواء كنت تبحث عن قضاء أيامك على الشاطئ أو استكشاف العديد من الأماكن السياحية المتاحة في دبي، فإن Five Palm Hotel Dubai هو خيار رائع.

 ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في الفندق؟

وقت تسجيل الوصول هو 3 ظهراً ووقت تسجيل المغادرة هو 12 مساءً.

مدخل فندق فايف بالم دبي

مزايا فندق فايف بالم دبي

فندق فايف بالم دبي هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بكل ما تقدمه دبي. يضم هذا الفندق غرفًا فاخرة وأنيقة، والعديد منها يتمتع بإطلالات على الخليج العربي، ويحتوي على كل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامتك.

بالإضافة إلى المسبح الجميل، يحتوي الفندق أيضًا على مسبح خاص ونادي للأطفال ورعاية مجانية للأطفال تحت الإشراف.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بتسجيل الوصول والمغادرة الحصري في الفندق على مدار 24 ساعة، والإلغاء المجاني لمدة تصل إلى 72 ساعة، ووجبة إفطار مجانية مشمولة. اجمع بين Five Palm Hotel Dubai ومناطق الجذب الأخرى في دبي وستوفر 10٪ على باقتك الإجمالية

هل تتوفر خدمة wifi مجانية في مكان الإقامة؟

نعم ، تتوفر خدمة wifi مجانية في جميع أنحاء الفندق بما في ذلك غرف النزلاء.

فندق فايف بالم جميرا دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة