فندق قصر السحاب خميس مشيط

هل تبحث عن فندق مميز ؟ ننصحك بزيارة فندق قصر السحاب في خميس مشيط.

يقدم هذا الفندق الأنيق وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي، جنبًا إلى جنب مع المناظر الخلابة لخليج العقبة. من السبا إلى المطاعم، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك تجربة لا تُنسى. تابع القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الفندق الرائع!

موقع فندق قصر السحاب في خميس مشيط

يقع فندق قصر السحاب على بعد 19.5 كيلو متر من مطار أبها الدولي.

يتواجد بالقرب من الفندق العديد من مراكز التسوق والمنتزهات أهمها مركز تسوق الشامل الذي يبعد عن الفندق بمسافة 7.2 كيلو متر.

يبعد فندق قصر السحاب خميس مشيط عن حديقة السعادة بمسافة 21.6 كيلو متر.

يوفر فندق Al Sahab Palace أماكن إقامة من فئة 4 نجوم وبوفيه وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. جاذبية شهيرة يقع Albanoon Land في مكان قريب.

أنواع الغرف في فندق قصر السحاب في خميس مشيط

يقدم فندق قصر السحاب، خميس مشيط، مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. هناك أجنحة تحتوي على منطقة جلوس واسعة وتلفزيون بشاشة مسطحة،

بالإضافة إلى غرف مزدوجة مثالية للسياح الذين يرغبون في الإقامة في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق غرفة غسيل ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

للحصول على أفضل أماكن الإقامة في خميس مشيط، اختر فندق

مقالات ذات صلة

Al Sahab Palace.

الغرف المتاحة في فندق قصر السحاب في خميس مشيط

غرفة مزدوجة تتسع لشخصين بالغين وطفلين.

جناح رجال الأعمال يتسع لشخصين بالغين وطفلين.

جناح جونيور يتسع لشخصين بالغين.

الجناح الملكي يتسع حتى 4 أشخاص بالغين.

أسعار فندق قصر السحاب في خميس مشيط

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق سحاب خميس مشيط من 113 دولار في غرفة مزدوجة وذلك لشخصين خلال الموسم السياحي.

يُمكنك الحصول علي أسعار أقل خلال فترات خارج مواسم الروّاج

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق قصر السحاب في خميس مشيط

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في خميس مشيط، فابحث عن فندق قصر السحاب. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم ومقهى Derya الذي يقدم المأكولات العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق سبا ومركزًا للياقة البدنية، فضلاً عن حوض سباحة ومركز صحي. تتوفر أيضًا غرف مساج وبخار لاستخدام الضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من فندق قصر السحاب في خميس مشيط

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في خميس مشيط، ففكر في زيارة فندق خميس مشيط . يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، وتشمل مرافقه مسبحًا وسبا ومركزًا للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات.

مزايا فندق قصر السحاب في خميس مشيط

يقدم فندق ، خميس مشيط، مجموعة من الميزات الفريدة التي تجعله خيارًا ممتازًا للإقامة في خميس مشيط. تشمل هذه الميزات ملعبًا للأطفال وشبكة واي فاي مجانية يمكن الوصول إليها في جميع مناطق الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مطعم بوفيه يقدم المأكولات اللذيذة بأسعار معقولة. أخيرًا، الموظفون في فندق قصر السحاب ودودون ومرحبون، مما يجعل إقامتك ممتعة.

فندق السحاب في خميس مشيط يُقدم مجموعة مميزة من الخدمات، بدءًا من خدمة النقل وصولاً إلى تحويل العملات وخدمة الكونسياج، بالإضافة إلى اتصال إنترنت مجاني.

يعتبر هذا الفندق خيارًا مثاليًا لرجال الأعمال، حيث يتوفر مركز أعمال مخصص وقاعات اجتماع مجهزة بأحدث التقنيات، إلى جانب الغرف المجهزة بمرافق تلبي احتياجاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يُخصص فندق السحاب في خميس مشيط غرفًا خاصة للعائلات وغرفًا لغير المدخنين، بالإضافة إلى جناح فاخر مُصمم خصيصًا للعرسان ويتوفر أيضًا مكان لأداء الصلاة.

لا تقلق بشأن التواصل، حيث يتقن طاقم العمل في فندق السحاب في خميس مشيط التحدث بلغتي العربية والإنجليزية بطلاقة.

عيوب فندق قصر السحاب (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل فندق السحاب خميس مشيط على تقييمات جيدة في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، والراحة. فقط كان هناك بعض الملاحظات القليلة على قدم مفروشات بعض الغرف، وقلة بعض المرافق.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق السحاب خميس مشيط التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة