فندق قصر الشرق سوسة

موقع فندق قصر الشرق سوسة

يقع فندق أورينتال بالاس في مدينة سوسة، تونس، ويُعد مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وملائمة في المنطقة. يقع الفندق بالقرب من كل من المطار ووسط المدينة، مما يجعله خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يحتاجون إلى الانتقال بسرعة من مكان إلى آخر.

كما يضم الفندق عددًا من المطاعم الممتازة، مما يسهل على النزلاء العثور على ما يأكلونه. فريق العمل ودود ومتعاون، والغرف مريحة ونظيفة. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في سوسة، فإن فندق أورينتال بالاس هو خيار رائع.

أنواع الغرف في فندق قصر الشرق سوسة

يحتوي فندق أورينتال بالاس، سوسة على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاتها الفريدة ووسائل الراحة الخاصة بها.

تشمل بعض الخيارات الأكثر شيوعًا غرف Deluxe Garden، والتي تأتي مع شرفة مطلة إما على المسبح أو الحدائق أو المحيط. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة من أنواع الغرف التي تشمل القياسية والفاخرة والحدائق والأجنحة.

تحتوي جميع هذه الغرف على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الشرفات والتحكم في درجة الحرارة وهواتف الاتصال المباشر وأجهزة الفاكس وخزائن داخل الغرف.

بوكينغ 3

للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع ببعض الاستجمام قبل التقاعد ليلاً، يحتوي فندق Oriental Palace Hotel على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية وساونا وملعب جولف (في الموقع) ومسبح خارجي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق قصر الشرق سوسة

يقع فندق Oriental Palace Hotel في منطقة حمام سوسة في مدينة سوسة، ويضعك بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. هذا الفندق الحاصل على 4 نجوم، لديه وسائل الراحة والخدمات التالية: مطعم، مقهى، بار.

مقالات ذات صلة

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بفرك الجسم وتدليك الأنسجة العميقة والعلاج المائي في سبا شاليمار الموجود في الموقع.

يقدم المطعم المتميز الموجود في الموقع، Le 12eme، المأكولات العالمية بالإضافة إلى La Vague وبار وصالة. ولأولئك الذين يبحثون عن عطلة الشمس والشاطئ الحلال المناسبة للمسلمين، يتوفر الطعام في المطاعم / المقاهي / محلات البقالة على بعد 500 متر من الفندق. 

الأماكن السياحية القريبة من فندق قصر الشرق سوسة

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في مكان جميل، فإن فندق أورينتال بالاس في سوسة هو المكان المثالي لك. يقع هذا الفندق على شاطئ رملي جميل وعلى بعد بضعة كيلومترات فقط من المركز التاريخي لمدينة سوسة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسابح خارجية وداخلية و 5 مطاعم و 3 غرف اجتماعات.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الرياضات المائية وركوب الخيل.

وإذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة، فإن فندق أورينتال بالاس يوفر غرف ضيوف مزودة بمجموعة متنوعة من الميزات، مثل التكييف والحمام الخاص. إذا كنت تزور سوسة، فإن فندق أورينتال بالاس هو مكان رائع لبدء عطلتك.

مزايا فندق قصر الشرق سوسة

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في مدينة سوسة، فإن فندق أورينتال بالاس هو خيار رائع. يوفر هذا الفندق من فئة 4 نجوم الراحة سواء كنت في زيارة للعمل أو للترفيه. يحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك حديقة، والتنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس، وبار. بالإضافة إلى المطعم، يحتوي الفندق على شاطئه الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة