فندق قفقاز بوينت باكو

هل تبحث عن إقامة فاخرة في باكو؟ ليكن أحد خياراتك فندق قفقاز بوينت! يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في قلب عاصمة أذربيجان ويوفر مناظر خلابة ووسائل راحة حديثة. دعنا نوضح لك سبب كون هذا هو المكان المثالي للإقامة لرحلتك القادمة إلى باكو.

موقع الفندق

يقع فندق قفقاز بوينت في باكو، أذربيجان. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أماكن إقامة مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك صالون حلاقة ونادي صحي. إنه ذو موقع ملائم بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل Sabir Park و Fountain Square.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Qafqaz Point Hotel Baku مجموعة متنوعة من الغرف المثالية للسياح. يحتوي الفندق على غرف عادية، تم تزيينها على طراز حديث بألوان دافئة، كما أنها تحتوي على أجنحة وغرف توأم وغرف ثنائية / مزدوجة. تحتوي جميع الغرف على حمام داخلي مع دش ومجفف شعر. تشمل وسائل الراحة في الغرفة سريرًا مزدوجًا وتلفزيون مع قنوات فضائية / كابل وإنترنت وخزنة وهاتف. ميزان حرارة الجسم

وسائل الراحة في الغرفة ؛ حمام.

مجفف شعر.

حمام خاص.
الاستحمام فقط وسائل الترفيه.

تلفزيون ال سي دي ؛ طعام و شراب.
خدمة الغرف أكثر.
تكييف الهواء (التحكم بالمناخ).
موقف سيارات بالموقع.
مخزن البضائع .
الحجرات المغلقة .
استقبال 24 ساعة.
خدمات 24 ساعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق قفقاز بوينت باكو بمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم للضيوف المأكولات الوطنية الأذربيجانية اللذيذة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر السبا الموجود في الموقع علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم. مركز اللياقة البدنية ومركز الأعمال متاحان أيضًا لاستخدام النزلاء. يقيم في الفندق غير المدخنين، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Qafqaz Point في حي Yasamal في باكو، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من الأماكن السياحية السياحي. من بينها أبراج اللهب وبرج العذراء. بالإضافة إلى ذلك، تقع محطة مترو Sakhil على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة.

سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة في باكو أو ترغب في استكشاف العديد من الأماكن السياحية في المدينة، فإن فندق قفقاز بوينت هو خيار ممتاز. تأكد من زيارة مطعم Panorama، الذي يقدم المأكولات الأوروبية، وبار الصالة في الموقع للحصول على فرصة للاسترخاء.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في باكو، فابحث عن فندق قفقاز بوينت. يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بغرف فسيحة على الطراز الكلاسيكي مع تلفزيونات بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة ونوافذ عازلة للصوت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق سبا متكامل الخدمات ومسبحًا داخليًا وصالة ألعاب رياضية. يمكنك أيضًا الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات ووسائل الراحة التي لا تضاهى، بما في ذلك شبكة Wi-Fi في جميع المناطق، ومطعم، وخدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). إذا كنت مسافرًا للعمل، فإن مركز رجال الأعمال بالفندق مثالي لمتابعة عملك. أخيرًا، إذا كنت بحاجة للوصول إلى المطار بسرعة، فإن الفندق يقع على بعد 9 كم فقط. لا تنتظر لحجز إقامتك في فندق قفقاز بوينت – فرصتك اليوم!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الزوار فإن عيوب الفندق (إن وجدت) بحسب تعليقات الزوار هي كالتالي:

1. غرفة قذرة
2. ضعف مستوى النظافة
3. سرير غير مريح
4. ضعف خدمة العملاء

aa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة