فندق قفقاز سيتي باكو

هل تبحث عن مكان للإقامة في باكو؟ ليكن أحد خياراتك فندق قفقاز سيتي. يقع هذا الفندق في قلب وسط مدينة باكو، ويوفر أماكن إقامة مريحة ووسائل راحة ممتازة. من خدمة الواي فاي المجانية إلى مطعم في الموقع، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لإقامة خالية من الإجهاد. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن فندق قفقاز سيتي باكو!

موقع الفندق

يقع فندق Qafqaz City في باكو، عاصمة أذربيجان. باكو مدينة صاخبة بها الكثير لرؤيته والقيام به. يعد فندق قفقاز سيتي مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة في مدينة جميلة.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق قفقاز سيتي باكو للزوار مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مصممة مع وضع خدمة عالية الجودة في الاعتبار. يضم الفندق 316 غرفة كبيرة للزوار، وتسعة مساكن لمن يحتاجون إلى إقامة طويلة الأمد. علاوة على ذلك، يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، مما يسهل استكشاف كل ما تقدمه باكو.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Qafqaz City في قلب وسط مدينة باكو، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم. بعض المطاعم الشهيرة الموجودة في الفندق هي Opera Lounge و Lobby Lounge Hyatt Regency Baku و Pizza. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق سبا متكامل الخدمات ويتضمن مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه. يستمتع ضيوفنا بفريق العمل المتعاون والطعام اللذيذ الذي يتم تقديمه في الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق قفقاز سيتي باكو في قلب باكو، على مسافة قريبة من الوجهات السياحية الشهيرة مثل البرج وميدان النافورة والميدان. كما يحتوي الفندق على تراس على السطح وساونا وجاكوزي. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع مناطق مكان الإقامة.

فندق Qafqaz City Hotel & Residences عبارة عن مجمع فاخر 4 نجوم يقع في قلب الحي المالي في باكو. يتكون المجمع من 317 غرفة، تحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي وحمام خاص مع دش ومرحاض. يوجد أيضًا تراس على السطح وساونا وجاكوزي، فضلاً عن مركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال.

لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المدينة أكثر، هناك العديد من محطات الحافلات بالقرب من الفندق. تقع المدينة القديمة على بعد 3.2 كم فقط، بينما يقع البرج وميدان النافورة على بعد 3.2 كم فقط و 4 كم على التوالي.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في باكو، فليس عليك سوى البحث عن Qafqaz City Hotel & Residences. يقع مكان الإقامة هذا في قلب المدينة، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية الشهيرة مثل برج العذراء والمدينة القديمة. بالإضافة إلى موقعه الرائع، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل نادي صحي وحوض سبا. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية الخاصة بالفندق.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية الزوار، يعد فندق Qafqaz City Hotel and Residences بشكل عام قيمة جيدة للسعر. ومع ذلك، هناك عدد قليل من العيوب المبلغ عنها والتي يجب أخذها في الاعتبار. أولاً وقبل كل شيء، أفاد العديد من الزوار أن الغرف ليست نظيفة دائمًا. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض النزلاء أن رائحة الفندق كريهة في الممرات والحمامات. بالإضافة إلى ذلك، بينما يقع الفندق في موقع رائع، إلا أنه بعيد عن بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في باكو. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، على الرغم من ذلك، يبدو أن معظم الزوار قد استمتعوا بتجربة إيجابية في فندق وشقق قفقاز سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة