فندق كليوباترا مكادي باي الغردقة

هل تبحث عن تجربة إجازة لا تُنسى؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كليوباترا خليج مكادي الغردقة. يتميز هذا الفندق بإطلالات خلابة على البحر الأحمر وأماكن إقامة فاخرة والكثير من الأنشطة التي تجعلك مشغولاً، وهو المكان المثالي لقضاء إجازتك التالية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول لماذا يجب أن تكون هذه الجنة المصرية على رأس قائمة سفرك!

موقع الفندق

يقع منتجع كليوباترا مكادي باي على البحر الأحمر بالقرب من مدينة الغردقة ويقع مباشرة على الواجهة المائية. يقع خليج مكادي بين الغردقة وميناء سفاجا. الاتجاهات

استمتع بكل ما تقدمه الغردقة مع الإقامة في منتجع كليوباترا الفاخر خليج مكادي. بفضل موقعه المناسب، يوفر الفندق سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية مثل City Centre Makadi Bay والبحر الأحمر.

منتجع كليوباترا الفاخر خليج مكادي – يقدم ملعب تنس ومنطقة سبا وساونا، منتجع كليوباترا الفاخر خليج مكادي مثالي لمن يبحثون عن مكان فاخر.

أنواع الغرف في الفندق

هناك أنواع قليلة من الغرف المتوفرة في فندق كليوباترا مكادي باي الغردقة. تشمل هذه الغرف أجنحة وغرف ثلاثية وغرف مزدوجة وغرف عائلية. يقدم كل نوع من هذه الأنواع من الغرف مزايا وميزات فريدة خاصة به. على سبيل المثال، الأجنحة في الفندق عبارة عن غرف على شاطئ البحر تم ترقيتها لتشمل إطلالات جميلة على المحيط. تعد الغرف الثلاثية والمزدوجة أيضًا خيارات رائعة لأولئك الذين يبحثون عن مكان للإقامة بالقرب من المسبح ووسائل الراحة الأخرى في الموقع. في المقابل، تعتبر الغرفة العائلية مثالية لمجموعات الأشخاص الذين يريدون مساحة كبيرة للاسترخاء فيها.

تم تأثيث جميع الغرف في فندق كليوباترا مكادي باي الغردقة بجميع وسائل الراحة والميزات الضرورية التي قد تحتاجها أثناء الإقامة في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرفه، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي من شأنها أن تجعل إقامتك ممتعة.

إذا كنت تبحث عن منتجع فاخر يقع بالقرب من بعض أجمل شواطئ مصر، فعليك أن تفكر في زيارة فندق كليوباترا مكادي باي الغردقة. مع أماكن الإقامة الفاخرة والمرافق الراقية، يعد هذا الفندق مثاليًا لأي شخص يبحث عن عطلة مريحة وممتعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم منتجع كليوباترا مكادي باي للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب. بالإضافة إلى 4 مطاعم، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتجع الصحي الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات. كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومرسى.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في الغردقة، فإن منتجع كليوباترا مكادي باي هو الخيار الأمثل. يقع هذا المنتجع على شاطئ خاص قريب من المدينة، ويتميز بمجموعة متنوعة من المرافق لجعل إقامتك مريحة. مع 448 غرفة، سيكون لديك مساحة كبيرة للاسترخاء والاستمتاع بوقتك في الغردقة. بالإضافة إلى ذلك، يسهل الوصول إلى مركز بيج دايز للرياضات المائية ومكادي ووتر وورلد من الفندق، لذا يمكنك قضاء أيامك في الاستمتاع بالهواء الطلق الرائع.

مزايا الفندق

عند البحث عن فندق في الغردقة، يجب أن يكون منتجع كليوباترا مكادي باي على رأس قائمتك. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي ستجعل إقامتك ممتعة. تشمل بعض مزايا الإقامة هنا خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات و 8 مسابح خارجية. بالإضافة إلى ذلك، يثني الضيوف على المسبح والبار.

الفندق ضخم به الكثير من الغرف والمساحات المشتركة الكبيرة. كما يحتوي على 8 حمامات سباحة، ومنتجع صحي، ومرافق الرياضات المائية، وشاطئ خاص. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق، فإن منتجع كليوباترا مكادي باي هو خيار رائع.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات على TripAdvisor و Booking.com، أبلغ نزلاء الفندق عن مجموعة متنوعة من العيوب في فندق كليوباترا مكادي باي الغردقة. وتشمل هذه العيوب الأثاث القديم وعدم وجود ثلاجة والحمامات غير النظيفة. فيما يتعلق بأماكن الإقامة، وجد العديد من المسافرين أن الغرفة كبيرة ومؤثثة بشكل جيد، لكنهم لاحظوا أنها كانت قديمة وبحاجة إلى تحديث. كما تم الإشادة بمناطق حمام السباحة والشاطئ لنظافتها. بينما وجد بعض الضيوف أن القيمة مقابل المال متوسطة، شعر آخرون أنها تستحق تكلفة الموقع والإقامة. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء في الغردقة، فإن فندق كليوباترا مكادي باي هو خيار رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة