فندق كونكورد السلام الرياضى شرم الشيخ

هل تبحث عن الوجهة المثالية لقضاء الإجازة؟ فإن فندق كونكورد السلام الرياضي في شرم الشيخ! يقدم هذا الفندق الفاخر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة وممتعة. من شاطئه الخاص وأحواض السباحة الخارجية وخدمات السبا إلى المطاعم والبارات الموجودة في الموقع، فإن فندق كونكورد السلام لديه ما يناسب الجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المنتجع المذهل!

موقع الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في شرم الشيخ يوفر لك جميع المرافق التي تحتاجها، فلا تبحث عن فندق كونكورد السلام شرم الشيخ سبورت. يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بجميع الأنشطة التي توفرها المدينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مرافقه الممتازة تجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام.

أنواع الغرف في الفندق

فندق كونكورد السلام شرم الشيخ سبورت لديه مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مريحة وأنيقة. توجد غرف قياسية تحتوي على تلفزيون وتكييف وحمام خاص. يوجد أيضًا غرف ديلوكس، والتي تشمل حوض استحمام جاكوزي وشرفة. أخيرًا، هناك الغرف الرئاسية التي تحتوي على حمام سبا وغرفة نوم مطلة على المسبح أو الشاطئ.

كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبح خارجي وتلفزيون مع قنوات فضائية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بيوم من الاسترخاء على الشاطئ أو الاستمتاع ببعض الرياضات في أحد ملاعب الإسكواش أو مسارات الفروسية بالفندق.

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في شرم الشيخ توفر لك جميع وسائل الراحة التي تحتاجها، فلا تبحث عن فندق كونكورد السلام شرم الشيخ الرياضي. شكرا للقراءة!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في شرم الشيخ، فمن المؤكد أن كونكورد السلام على قائمتك. يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من المطاعم، بما في ذلك المأكولات العالمية مثل الفرنسية والإيطالية والهندية. يمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه إفطار أو غداء أو عشاء لذيذ في المطعم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على بار بجانب المسبح ومركز للياقة البدنية مع مسبح لا متناهي. إذا كنت تبحث عن قسط من الراحة والاسترخاء، فإن فندق كونكورد السلام هو الخيار الأمثل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في شرم الشيخ يوفر أفضل وسائل الراحة وخدمة عملاء رائعة، فلا تبحث عن فندق كونكورد السلام الرياضي. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مكان مناسب على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر، وستوفر لك مرافقه الرياضية الترفيه طوال الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقعه يجعل من السهل استكشاف جميع الأماكن السياحية السياحي في شرم الشيخ. لا تنسَ الاستمتاع بوجبة لذيذة في أحد المطاعم العديدة في المنطقة!

مزايا الفندق

يقع فندق كونكورد السلام الرياضي، شرم الشيخ في مدينة شرم الشيخ ويقدم إقامة مريحة. يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من White Knight Beach، أحد أشهر الشواطئ في العالم. يحتوي الفندق على منطقة خضراء جميلة ومسبح مع منزلقات وملاعب تنس واسكواش وملعب لكرة القدم وملعب رياضي متعدد الوظائف ومطاعم. الغرف مرتبة نسبيًا وتحتوي على تلفزيونات رائعة وأسرة مقبولة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

بينما كان معظم ضيوف فندق كونكورد السلام شرم الشيخ الرياضي سعداء بإقامتهم، كانت هناك بعض الشكاوى حول العيوب في الفندق. على سبيل المثال، لاحظ أحد الزائرين أن التكييف لا يعمل بشكل جيد وقال ضيف آخر إن التلفزيون لا يعمل. ومع ذلك، وجد غالبية النزلاء أن الفندق نظيف ويتم صيانته جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمجموعة من الأنشطة الرياضية وبوفيه إفطار مجاني وخدمة نقل مكوكية مجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة