فندق لافونتين ابها

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في لافونتين أبها؟ فإن أحد خياراتك هي فندق لافونتين أبها! مع موقعه المذهل ووسائل الراحة الفاخرة والموظفين الودودين، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك في لافونتين أبها لا تنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب وجوب أن يكون فندق لافونتين أبها خيارك الأول للسكن.

موقع الفندق

إن موقع فندق لافونتين سرات أبها في أبها يضعك على بُعد 5 دقيقة / دقائق بالسيارة من ملعب أبها الثقافي و 6 دقيقة / دقائق من متنزه ريزرفوار.

متميز

تحتوي غرف الضيوف في الفندق على تلفزيون.

توفر جميع الغرف للضيوف ثلاجة.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغتين العربية والإنجليزية.

عروض الفنادق على أجنحة لافونتين روناس أبها في أبها.

انظر أسعار 2023.

احجز عبر الإنترنت الآن – باستخدام هاتفك.

مقالات ذات صلة

24/7 دعم العملاء متاح.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Lafontaine Sarat Abha للضيوف مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة أجنحة العرائس والغرف العائلية والغرف التي تحتوي على شرفة أو تراس. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومنطقة جلوس. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق صالة مشتركة وجهاز صراف آلي وتنظيم الرحلات للضيوف. أخيرًا، يقع الفندق بالقرب من ساحة أبها الثقافية ومنتزه قصر أبها.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Lafontaine Abha في مدينة أبها، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام. بعض المطاعم المتوفرة في الفندق تشمل مطعم الشيف التركي، ومطعم البوفيه، والمطعم الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا يقدم أنواعًا مختلفة من العلاجات. يضم الفندق أيضًا بارًا حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في أبها، فإن فندق لافونتين سرات أبها يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق بالقرب من ساحة أبها الثقافية ومنتزه قصر أبها، مما يسهل التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يعد مركز اللياقة البدنية مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى ممارسة بعض التمارين، وهناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام في الجوار لاستكشافها.

مزايا الفندق

يقع فندق Lafontaine Abha في قلب مدينة أبها، ويوفر لضيوفه بيئة مريحة وأعلى وسائل الراحة. يتميز هذا الفندق بمركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتراس. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين الإفطار وهو مفتوح على طراز البوفيه، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة التي قد يستمتع بها الضيوف. عند الإقامة في هذا الفندق، يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة نقل المطار.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لزوار الفندق، توجد بعض العيوب في أجنحة لافونتين روناس أبها في أبها. تشمل هذه العيوب سوء الخدمة والغرف المتسخة وقواعد المنزل غير الملائمة. كما اشتكى بعض الضيوف من عدم احتراف الموظفين وعدم الاهتمام بسلامتهم. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في أبها، فننصحك بتجنب أجنحة لافونتين روناس أبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة